الدفاع الجديدي يرفض استقالة بنشيخة ويؤكد تشبُّثه بخدماته مدرباً للفريق - El botola - البطولة

عبد الحق بنشيخة

الدفاع الجديدي يرفض استقالة بنشيخة ويؤكد تشبُّثه بخدماته مدرباً للفريق

م.ذ (البطولة)
26 أبريل 2021على الساعة12:56

رفض المكتب المسير استقالة مدربه ، مؤكداً تشبُّثه بخدماته، رغم الهزيمة التي تعرَّض لها الفريق، أمس الأحد، على يد ، بهدفيْن نظيفيْن، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وبعد أن كشف الإطار الجزائري عزمه تقديم استقالته لإدارة النادي عقب السقوط أمام الفريق البرتقالي، أعلن "فارس دكالة" تمسُّكه ببنشيخة ورغبته في الإبقاء عليه مدرباً للكتيبة الجديدية.


وقال الـ"dhj" ضمن بلاغ رسمي: "اجتمعت إدارة النادي واللاعبين بالمدرب عبد الحق بنشيخة مباشرة بعد نهاية المقابلة وتم تأكيد مايلي: -التشبت بالإطار عبد الحق بن شيخة على رأس العارضة الفنية للفريق الأول وذلك بما عهدناه فيه من تفاني وإخلاص في عمله".


وتابع المصدر نفسه قائلاً: "نؤكد أن هذه الفترة ماهي إلا مرحلة فراغ عابرة تستلزم خلق جو من الثقة للطاقم التقني واللاعبين للخروج في أسرع وقت من استعصاء النتائج والرجوع إلى التوهج الذي عاهدناه بالفريق في السنوات الأخيرة".


"نتفهم كمكتب مديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي القلق الذي تعيشه الجماهير الوفية لفرسان دكالة، حيث نقدم لهم اعتذارا خاصا ونعدهم بأننا لن ندخر جهدا لرفع الضغط عن الفريق الذي بات ينعكس سلبا عن نتائجه، ولهذا نطلب من كافة الغيورين عن الدفاع الحسني الجديدي إلى الالتفاف حول الفريق للرجوع به إلى السكة الصحيحة"، يختم إداريو النادي الدكالي.

أخبار ذات صلة