بهدفيْ دي بروين ومحرز.. مانشستر سيتي "يقلب الطاولة" على سان جيرمان ويعود منتصرا من ملعب "حديقة الأمراء" - El botola - البطولة

فرحة لاعبي مانشستر سيتي بهدف دي برون

بهدفيْ دي بروين ومحرز.. مانشستر سيتي "يقلب الطاولة" على سان جيرمان ويعود منتصرا من ملعب "حديقة الأمراء"

جمال ملكي (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة20:52

نجح الإنجليزي، في "قلب الطاولة" على مضيفه الفرنسي، وتمكن من الفوز عليه بهدفين لهدف (1-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، برسم ذهاب نصف نهائي .


وسيطر أصحاب الأرض على المباراة في شوطها الأول، خاصة بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية. ومن ركلة ركنية، تمكن القائد البرازيلي ماركينيوس من التفوق على مدافعي السيتي، وارتقى فوق الجميع واضعا الكرة برأسية محكمة في شباك الحارس إديرسون، عند حلول الدقيقة الـ 15'.


وواصل "البي إس جي" سيطرته على مجريات اللعب، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه، لينتهي الشوط الأول بتقدم صغير للمدرب ماوريسيو بوتشيتينو على منافسه .


وخلال الشوط الثاني، نجح الضيوف في ترميم صفوفهم، وعادوا أكثر قوة من مستودع الملابس. ومن كرة مباغتة في الدقيقة الـ 64'، تمكن النجم والقائد البلجيكي كيفين دي بروين من تسجيل هدف التعادل، بعد أن قدم تمريرة داخل منطقة العمليات، أخطأ في اتباع مسارها الحارس ، لتستقر في الشباك.


وبعد مرور 7 دقائق فقط، تحصل متصدر على ركلة حرة مباشرة، نفذها بنجاح النجم الجزائري ، الذي منح التقدم لرفاقه، بعد أن سجل الهدف الثاني 71'.


وشكل الهدف الثاني "ضربة قوية" للباريسيين، حيث أصبح هو المسيطر، وزادت متاعب مع حلول الدقيقة الـ 77'، إثر طرد لاعب خط الوسط ، بعد تدخل قوي على ، ليكمل أصحاب الأرض مباراتهم بعشرة لاعبين.


وأُتيحت للسيتي فرص إضافة أهداف أخرى، إلا أن لاعبيه لم يستغلوا محاولاتهم أحسن استغلال، لينتهي لقاء الذهاب بنتيجة (1-2) لصالح الضيوف.


ومن المنتظر أن تلعب مباراة الإياب، يوم الثلاثاء القادم (4 ماي)، على أرضية ملعب "الإتحاد" (19:00 غرينيتش)، حيث ستكون المواجهة حاسمة لتحديد المتأهل إلى نهائي "".

أخبار ذات صلة