نهضة بركان يبحث عن انتصار "معنوي" في مواجهة القطن الكاميروني والأخير عينه على صدارة المجموعة الثانية في كأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

فريق نهضة بركان

نهضة بركان يبحث عن انتصار "معنوي" في مواجهة القطن الكاميروني والأخير عينه على صدارة المجموعة الثانية في كأس الكونفدرالية

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة12:45

يستقبل ، اليوم الأربعاء، ضيفه ، لحساب سادس جولات دور المجموعات


وتعتبر المباراة مجرد "تحصيل حاصل" للطرفين، حيث ضمن الفريق الكاميروني تواجدة بالدور الموالي رغم خسارته في الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل في عقر داره (2-1)، بينما غادر زملاء محمد عزيز المسابقة بهزيمتهم أمام نابسا ستارز بهدف نظيف.


ويدخل الفريق البرتقالي المواجهة منتشيا بانتصاره الأخير على حساب الدفاع الحسني الجديدي في الدوري، حيث يطمح لإنهاء كأس الكونفدرالية بانتصار "معنوي" يزكي صحوته الأخيرة.


ومن جانبه، قدم الفريق الكاميروني لمدينة بركان وكله أمل في تحقيق صدارة المجموعة الثانية التي يعد وصيفا لها بتسع نقاط، مناصفة مع المتصدر شبيبة القبائل، حيث يكفيه الانتصار اليوم وانتظار تعثر الفريق الجزائري لتزعم ترتيب المجموعة.


ويلتقي نهضة بركان بضيفه القطن الكاميروني، يومه الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي ببركان، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

أخبار ذات صلة