الطاقم التقني للرجاء يفضل اجتماع الكتيبة الخضراء عشية الغد استعداد لمواجهة نكانا بدل المبيت في إحدى فنادق البيضاء - البطولة

الطاقم التقني للرجاء يفضل اجتماع الكتيبة الخضراء عشية الغد استعداد لمواجهة نكانا بدل المبيت في إحدى فنادق البيضاء

أنور شفير (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 23:45

قرر الطاقم الفني لفريق ، بقيادة التونسي لسعد الشابي، عدم المبيت في إحدى فنادق الدار البيضاء، خلال ليلة الأربعاء، والتي تسبق مواجهة الفريق الأخضر أمام.


وفضل الطاقم التقني لـ"النسور" عدم الاستعداد للمقابلة في إحدى الفنادق، على أن تجتمع الكتيبة الخضراء عشية يوم غد الأربعاء، قبل ساعات من المباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويستقبل الرجاء الرياضي خصمه الزامبي، في مباراة "شكلية" بعد ضمانه تأهله سلفا، بتحقيقة الفوز خلال المباريات الخمس الماضية في دور المجموعات، على حساب نكانا، بيراميدز المصري ونامونغو التنزاني.


ومن جهته، يسعى الفريق الزامبي المغادر للمسابقة في الجولة الماضية بعد خسارته أمام بيراميدز المصري (1-0)، إلى تحقيق انتصار "معنوي" أمام المتصدر، سيخول له إنهاء دور المجموعات بأفضل طريقة "ممكنة".


ويستقبل الفريق الأخضر ضيفه نكانا الزامبي، غدا الأربعاء، على الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة