مدرب نامونغو يُرشّح الرجاء لبلوغ نهائي كأس الكونفدرالية: "إنه فريق مُتمرّس أفريقيا ويضم لاعبين رائعين" - البطولة

مدرب نامونغو يُرشّح الرجاء لبلوغ نهائي كأس الكونفدرالية: "إنه فريق مُتمرّس أفريقيا ويضم لاعبين رائعين"

م.ذ (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 22:45

رشَّح مدرب التنزاني، حمد سليمان، للوصول إلى نهائي ، مُبرزاً قوة فريق العاصمة الاقتصادية الذي ضمن تأهله بعد المباراة الرابعة من منافسات دور المجموعات إلى ربع النهائي، بتحقيقه العلامة الكاملة في مقابلاته ضمن هذه المرحلة.


وقال ربان الفريق التنزاني في حديثه خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهته أمام المصري، إن "النسور الخضر" يملكون في صفوفهم لاعبين من الطراز العالي وتتميز مجموعتهم بتنظيم مُحكم، مؤكداً أن الرجاء وبيراميدز يظلان الأوفر حظا لبلوغ المشهد الختامي للمسابقة.


المتحدث نفسه أضاف أن ممثلي الكرة المغربية في كأس الكونفدرالية يتوفرون على خبرة واسعة في هذا النوع المنافسات، مُشيراً إلى الخيارات البشرية المتعددة والمتنوعة التي يحظى بها الفريق المغربي في مجموعة من المراكز.


وكان الرجاء قد تغلب على نامونغو ذهابا وإياباً، كما انتصر في مبارياته الثلاث الأخرى أمام بيراميدز ونكانا الزامبي، وسيلاقي، يوم غد الأربعاء، نظيره في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وذلك على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، في التاسعة مساء (غرينيتش).


ويتذيّل نامونغو جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدون نقاط، إثر انهزامه في مواجهاته الخمس، وتنتظره مهمة عسيرة أمام وصيف المجموعة، الذي يطمح إلى إنهاء دور المجموعات بانتصار يُضفي المزيد من الشرعية على وصوله إلى دور الثمانية.

أخبار ذات صلة