الشابي قبل مواجهة نكانا الزامبي: "في الكونفدرالية لا توجد مباراة شكلية وأخرى مهمة.. دور الربع سيتشكل من فرق عتيدة يبقى الرجاء أفضلها - البطولة

الشابي قبل مواجهة نكانا الزامبي: "في الكونفدرالية لا توجد مباراة شكلية وأخرى مهمة.. دور الربع سيتشكل من فرق عتيدة يبقى الرجاء أفضلها

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 20:15

أكد لسعد الشابي، مدرب ، أن لا يعرف مباريات "شكلية" وأخرى "مهمة"، في إشارة للمواجهة التي ستجمع فريقه غدا الأربعاء ، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات.


وتحفظ قائد العارضة الفنية لـ"النسور" عن ذكر نقاط ضعف فريقه، مفتخرا في الوقت ذاته بـ"الخصال" التي تتوفر عليها مجموعته، ومذكرا بأن دور الربع سيتشكل من فرق عتيدة، يبقى الرجاء في نظره أفضلها.


وقال الشابي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الرجاء ونكانا الزامبي: "هي مباراة ككل المباريات، فليس هنالك مواجهات شكلية وأخرى مهمة في كأس الكونفدرالية، لهذا تتجه رغبتنا لتحقيق الانتصار هنا على أراضينا".


وأضاف: "الحمد لله لأننا نتوفر على 25 لاعبا من نفس المستوى، فبهذا النسق لا يمكننا خوض مباريات كل ثلاثة أيام بنفس المجموعة".


واختتم: "بخصوص نقاط الضعف فإننا نشتغل عليها، في وقت نتوفر فيه على العديد من نقاط القوة. ربع النهائي سيتشكل من فرق عتيدة لكن الرجاء يبقى أفضلها".


ويستقبل الفريق الأخضر المتأهل سلفا ضيفه نكانا الزامبي المغادر للمسابقة في الجولة الماضية، غدا الأربعاء، على الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة