محمد عزيز لـ"البطولة": "أمير مرتضى منصور وقف في وجه كل العروض التي أتت لأحداد بسبب أحد أصدقائه من وكلاء اللاعبين" - البطولة

محمد عزيز لـ"البطولة": "أمير مرتضى منصور وقف في وجه كل العروض التي أتت لأحداد بسبب أحد أصدقائه من وكلاء اللاعبين"

أ . ل ( البطولة )
27 أبريل 2021 على الساعة 17:00

أشار محمد عزيز وكيل أعمال المحترف المغربي حميد أحداد، أن أمير مرتضى منصور وقف في وجه جميع العروض التي أتيحت للاعب، بسبب أحد أصدقائه من وكلاء اللاعبين.


وأوضح عزيز في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: "جميع العروض التي توصل بها اللاعب، كانت تصطدم بطمع أمير مرتضى منصور الذي كان يصر على إشراك أحد أصدقائه من وكلاء اللاعبين في مثل هذه الصفقات".


وأشار محمد عزيز في معرض حديثه إلى أن المشكل الذي وقع فيه اللاعب مع بداية الموسم كان أمير مرتضى منصور سببا فيه، شأنه في ذلك شأن تذكرة الطائرة عندما كان متوجها إلى مصر، لولا تدخل هشام آيت منا رئيس .


وأردف: "أحداد لم يأخذ فرصته كاملة في الزمالك. بقي منذ نهاية الموسم الماضي ولمدة طويلة دون تباري، رغم توصله ببعض العروض التي زالت قائمة لحد الآن، أبرزها أم صلال القطري،  وشباب المحمدية والوداد الرياضي من المغرب".


وتابع المتحدث ذاته: "اللاعب لم ينتظم في التداريب وغاب عن التنافسية، وعانى من تشتت التركيز حتى أنه لم يشارك مع الزمالك في أكثر من مبارتين متتاليتين كرسمي. فكيف للاعب أن يحافظ على مستواه وأن يتم الحكم عليه بشكل نهائي؟".


وأضاف وكيل اللاعبين المغربي: "حميد أحداد تعرض لحملة مسعورة بعيدة عن الرياضة وما قدمه خلال الموسم الماضي مع الرجاء كفيل بمعرفة مستواه الحقيقي".


وساهم أحداد خلال الموسم الماضي في تتويج فريق بدرع ، بعد أن قاد النسور للفوز في العديد من المباريات، قبل أن يعود مع بداية الموسم الحالي لحمل قميص الزمالك المصري.

أخبار ذات صلة