تقارير مصرية/ كارتيرون يستقر على رحيل أحداد ويؤكد عدم رضاه عن مستوى بنشرقي - El botola - البطولة

تقارير مصرية/ كارتيرون يستقر على رحيل أحداد ويؤكد عدم رضاه عن مستوى بنشرقي

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 أبريل 2021على الساعة23:30

يبدو أن آمال المغربي في استمراره رفقة نادي قد وصلت للطريق المسدود، بعد فشل لاعب الدفاع الحسني الجديدي في إثبات ذاته رفقة "الفارس الأبيض"، واستقرار مدربه الفرنسي على رحيله نهاية الموسم.


وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية، فإن مدرب الزمالك أدار وجهه بخصوص إمكانية استكمال أحداد لرحلته رفقة النادي بعد إضاعته للعديد من الفرص التي منحت له خلال الموسم الكروي الحالي، سواء في عهده أو إبان الفترة التي كان فيها البرتغالي جيمي باتشيكو قائدا للعارضة الفنية للفريق.


ويعد طلب كارتيرون بخصوص مستقبل أحداد الثاني من نوعه، بعد موافقته في السابق على رحيله صوب الرجاء الرياضي في ولايته الأولى، نظرا لعدم اقتناعه بالمؤهلات الفنية التي يختزلها المهاجم المغربي.


ومن جهة أخرى، طالب كارتيرون من إدراته تسويق المغربيالذي يقضي فترة إعارة رفقة الوداد الرياضي، نظرا لعدم حاجته لخدماته، مشيرا إلى أنه سيعمد إلى قيده في لائحة الموسم المقبل لحين إيجاد عرض قوي حال فشل الزمالك في تسريحه بقيمة مادية "محترمة".


ولم يسلم من انتقادات المدرب الفرنسي الذي سبق له قيادة الرجاء الرياضي، حيث أكدت التقارير المصرية أن كارتيرون يسعى لإعادة تقييم مستوى بعض اللاعبين من بينهم الجناح المغربي نظرا لعدم رضاه عن العروض التي يقدمونها فوق المستطيل الأخضر.


وتأتي "الثورة" التي يريد المدرب الفرنسي إحداثها على مستوى كتيبة "الفارس الأبيض" بعد هزيمة هذا الأخير، يوم الأحد الماضي، أمام غريمه الأهلي بهدفين مقابل واحد، في مواجهة استضافها ملعب "القاهرة الدولي".

أخبار ذات صلة