بسبب تعليق الرحلات الجوية.. الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يدعو لاجتماع "طارئ" غدا لمناقشة مصير البطولة الأفريقية للأندية وكأس السوبر المزمع تنظيمهما بالمغرب - El botola - البطولة

بسبب تعليق الرحلات الجوية.. الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يدعو لاجتماع "طارئ" غدا لمناقشة مصير البطولة الأفريقية للأندية وكأس السوبر المزمع تنظيمهما بالمغرب

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة18:00

من المرتقب أن يعقد الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، يوم غد الإثنين، اجتماعا طارئا لتحديد مصير نهائي السوبر الأفريقي بين ، وكذا البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس.


وتأتي خطوة الاتحاد الأفريقي للعبة، بعد رفض السفارة المغربية إنهاء أوراق الاعتماد الخاصة بفريق الأهلي من أجل دخول المملكة والمشاركة في البطولة التي تستضيفها الشهر المقبل.


وسيعرف الاجتماع الذي سيعقد عبر تقنية "زوم" رئاسة من منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، وحضورا من مندوبي الأندية وكذا الاتحادات القارية المشاركة في البطولة الأفريقية المقرر إجراؤها بمدينة أكادير بداية من الـ19 من شهر ماي المقبل.


ومن المقرر أن يستمع أطراف الاجتماع الذي سيعقده الاتحاد الأفريقي لكرة اليد للاتحاد المغربي كونه طرفا مستضيفا، من أجل وضع باقي الاتحادات في الصورة بخصوص الحلول المطروحة لإتقاذ البطولة بالنظر لتعليق الرحلات الجوية صوب المملكة.


وطلب الاتحاد الأفريقي لكرة اليد ضمانات مكتوبة لحل أزمة التأشيرات والطيران مع الدول المشاركة، وهي النقطة التي سيتم متابعتها في اجتماع الغد للوقوف على آخر التطورات التي آل لها الوضع.


يذكر أن مباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والتي ستجمع بين الزمالك المصري والنجم الساحلي، ستجرى يوم 17 من ماي المقبل بمدينة أكادير.

أخبار ذات صلة