مسؤول بالدفاع الجديدي: "نعيش نفس سيناريو سنة 2015.. تذبذب نتائج الفريق كان منتظرا والفوز في مبارتين سيجعلنا نرتقي لوسط الترتيب" - El botola - البطولة

فريق الدفاع الحسني الجديدي

مسؤول بالدفاع الجديدي: "نعيش نفس سيناريو سنة 2015.. تذبذب نتائج الفريق كان منتظرا والفوز في مبارتين سيجعلنا نرتقي لوسط الترتيب"

أمين لمنور ( البطولة )
27 أبريل 2021على الساعة15:34

شدد مسؤول داخل نادي ، على قدرة الفريق على تجاوز المرحلة الحالية التي يمر منها، بعد سلسلة من النتائج السلبية.


وأوضح المسؤول الجديدي في اتصال هاتفي مع "البطولة" قائلا: "الثقة مجددة في بنشيخة حتى قبل مباراة نهضة بركان، والأخير لديه عقد مع الفريق لمدة موسمين، وقد أعلنا عن ذلك في بداية الموسم".


وأضاف ذات المصدر: "أكدنا في بداية الموسم الحالي أن هذه السنة ستكون انتقالية للتكوين، بعد تغيير جلد الفريق الأول بنسبة 80 بالمئة. كان منتظرا أن يكون هناك تذبذبا على مستوى النتائج، لظروف وإكراهات يمر منها العالم بأسره والدفاع هو الآخر تضرر بجائحة كورونا".


وتابع المسؤول الدكالي في حديثه مع "البطولة" قائلا: "مداخيل النادي تراجعت بنسبة 80 بالمئة ولم نجدد عقود بعض اللاعبين بسبب بعض الصعوبات التي واجهتنا، وهذه أمور عادية وبالنسبة للترتيب فالفوز في مبارتين سيجعل الفريق يرتقي لوسط الترتيب. المراكز متقاربة هذه السنة، والبطولة لها خصوصيات استثنائية هذا الموسم مقارنة بالمواسم الماضية".


وأردف المتحدث ذاته: "نعيش نفس الوضع الذي عشناه سنة 2015 بعد تتويجنا بلقب كأس العرش، حيث انتهت حقبة مجموعة من اللاعبين، تعاقدنا مع المدرب جمال السلامي واستقدمنا مجموعة من اللاعبين المغمورين آنذاك كوليد ازارو وحميد أحداد، والجميع كان يتنبأ بسقوطنا للقسم الثاني بعد سلسلة من النتائج السلبية".


واختتم: "غادر السلامي رغم أننا طالبناه بالبقاء، لكنه لم يتحمل الضغط، وبعدها تم التعاقد مع المدرب عبد الرحيم طاليب وحققنا نتائج إيجابية، قبل أن يحتل الفريق في الموسم الموالي المركز الثاني ويشارك في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بنفس العناصر التي كان الجميع يتوقع سقوطهم للقسم الثاني".

أخبار ذات صلة