نبيل نجيز: "اتفقت مع نادي مولودية الجزائر على العودة لقيادته" - البطولة

نبيل نجيز: "اتفقت مع نادي مولودية الجزائر على العودة لقيادته"

د ب أ
23 أبريل 2021 على الساعة 13:16

أكد نبيل نجيز، المدير الفني السابق لنادي ، عودته لتدريب الفريق مجددا بعدما كان غادره مطلع  فبراير الماضي.

وسيحل نجيز، بديلا لعبد القادر عمراني، الذي ترك الفريق في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته، إثر الخسارة أمام مضيفه (2-0) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة .

وقال نجيز، في تصريح للتليفزيون الجزائري الرسمي مساء الخميس، إنه وافق على العودة لتدريب الفريق بعد رحيل الإدارة السابقة التي كانت عقبة أمامه والآن وافق على العودة من أجل الفريق الذي يحبه.


وأضاف: "لم أكن لأرفض طلب الأنصار الذين طالبوا بعودتي وهم مشكورون جدا. تلقيت اتصالا من إدارة الفريق الجديدة لجس نبضي، وتحدثت مع عمار براهمية (رئيس مجلس الإدارة الجديد) واتفقنا على أهم الأمور. وتتبقى تفاصيل صغيرة سنسويها في الأيام القليلة المقبلة".

كما أشار إلى انه سيبدأ مهامه بعد المباراة التي يحل فيها مولودية الجزائر، ضيفا على شباب أهلي برج بوعريريج، الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة الـ16، لافتا إلى أنه ليس من أولوياته التعاقد مع أي لاعب.

وأبرز نجيز، أن أول أولوياته هي إعادة تحضير اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا بعد الفترة الصعبة الأخيرة، مشددا على أن أهم أهداف الفريق ستبقى على ما هي عليه، وهي الذهاب لأبعد نقطة في دوري أبطال أفريقيا والمنافسة على لقب الدوري الجزائري ولقب كأس الرابطة.

أخبار ذات صلة