حمد الله ينفعل على مدربه البرازيلي الجديد أثناء تغييره والأخير يُطالبه بـ"السُّكوت" و"التزام الصّمت" - البطولة

حمد الله ينفعل على مدربه البرازيلي الجديد أثناء تغييره والأخير يُطالبه بـ"السُّكوت" و"التزام الصّمت"

أ.ر (البطولة)
20 أبريل 2021 على الساعة 22:40

دخل المغربي ، مهاجم ، في شنآنٍ مع مدربه البرازيلي الجديد، ، أثناء مواجهة فريق الإيراني، اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة ، وقد انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.


وقرّر المدير الفني البرازيلي تغيير حمد الله في الدقيقة الـ79'، بيد أن هذه الخطوة لم تَرُق للمهاجم المغربي، الذي لم يُخف تذمُّره إزاءها أثناء مغادرته أرضية الملعب، في حين تفاعل معه مينيزيس بالإشارة بيده إلى علامة "السكوت" الذي طالبه به.

وتعدَّدت المواقف التي فَقَد فيها حمد الله هدوءه وأعصابه في الموسم الكروي الحالي، من بينها ملاسنته مع زميله في الفريق سلطان الغنام داخل رقعة الميدان، وحركته تُجاه الكاميرا بعد توديعه مسابقة الكأس، وهو ما كلَّفه عقوبة الإيقاف لمباراتيْن.


وكان مدرب النصر الجديد قد أشاد بحمد الله قبل هذه الحادثة، في أول مؤتمر صحفي يعقده في منصبه الجديد، مؤكداً أن إبن مدينة آسفي لاعب كبير ينبغي مُساندته، لأن الجميع مُعرّض للمرور بفترة صعبة على المستوى الكروي.


وانتقدت مكونات النادي الأصفر التصرف الذي صدر من حمد الله، على غرار لاعب الفريق سابقاً، ناصر الفهد، الذي شدّد على ضرورة احترام الشعار وقرارات المدرب، "خاصة أن اللاعب لم يعد إلى ربع مستواه"، على حد قوله.

أخبار ذات صلة