الاتحاد السعودي يعلن "تبرئة" حمد الله من الاعتداء على مدافع الفيصلي ويكتفي بإيقافه لمبارتين وتغريمه ما يقارب 2700 دولار - البطولة

الاتحاد السعودي يعلن "تبرئة" حمد الله من الاعتداء على مدافع الفيصلي ويكتفي بإيقافه لمبارتين وتغريمه ما يقارب 2700 دولار

م.ع (البطولة)
15 أبريل 2021 على الساعة 14:18

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم ثبوت اعتداء المغربي مهاجم على وليد الأحمد مدافع .


وأشارت اللجنة في بيان رسمي لها اليوم الخميس، إلى "عدم ثبوت مخالفة عبد الرزاق حمد الله بالاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفيصلي المذكور".


وأضافت اللجنة أنه: "بعد الاطلاع على إفادة لجنة الحكام متضمنة فيديو مصور من جانب الناقل الرسمي، أصدر رئيس اللجنة منطوق القرار المؤقت رقم (290/ ل ض / 2021)، وبعد التحقيق مع حمد الله وسماع أقوال لاعب الفيصلي وليد الأحمد، قررت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف حمد الله لمباراتين، بسبب ثبوت مخالفته لمادة (48-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق، بالإضافة لإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي".


وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد قررت إيقاف عبد الرزاق حمد الله، لمدة خمسة عشر يوماً قابلة للتمديد في جميع المباريات الرسمية، التي يحق له المشاركة فيها وفقاً للمادة (149) و المادة (152) من اللائحة التنفيذية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب تصرفه غير الأخلاقي تجاه وليد الأحمد مدافع فريق الفيصلي.


ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات، فيما تذوق طعم الهزيمة في 9 مناسبات.


أخبار ذات صلة