إعلامي سعودي: "ما قام به حمد الله أمر غير مسموح به في ملاعبنا.. يجب أن يدفع الثمن لأن هناك أساطير مثلوا المنتخب وتعرضوا لعقوبات" - البطولة

إعلامي سعودي: "ما قام به حمد الله أمر غير مسموح به في ملاعبنا.. يجب أن يدفع الثمن لأن هناك أساطير مثلوا المنتخب وتعرضوا لعقوبات"

ج.م (البطولة)
12 أبريل 2021 على الساعة 12:14

كشف الإعلامي السعودي، سامي الحريري، رأيه في قرار لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، التي رفضت استئناف نادي ، بشأن تقليص عقوبة إيقاف .


وقال الحريري في تصريحات على قناة "السعودية الرياضية": "بصراحة هو قرار متوقع، شاهدنا ما قام به الكابتن حمد الله، إنها حركة غير لائقة وغير مسموح بأن نشاهدها في الملاعب السعودية. الخطأ الذي وقع فيه حمد الله يجب أن يدفع ثمنه وأن يتحمل مسؤوليته".

وأضاف: "نعم حمد الله نجم ولاعب كبير، لكن لا أحد فوق النظام في الكرة السعودية، ما فعلته لجنة الانضباط قرار صائب، سواء تعلق الأمر بحمد الله أو أي لاعب آخر، مثل هذه القرارات تضع النظام على الجميع... جميع اللاعبين وخصوصا الأجانب لا يجب أن يكونوا فوق القانون. أساطير في تاريخ الكرة السعودية ومثلوا المنتخب السعودي تعرضوا للعقوبات، فما بالك باللاعبين الأجانب الذين نرحب بهم في بلدهم الثاني ونكن لهم كل الاحترام، لكن يجب أن يدفعوا ثمن أي غلطة وعلى إدارات الأندية فرض عقوبات داخلية والإعلان عن ذلك، حتى يعلم الجميع أنه لا أحد فوق القانون".


تجدر الإشارة، إلى أن لجنة الانضباط، كانت قد قررت إيقاف حمد الله لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت، على خلفية تصرفه تجاه لاعب ، في مباراة الفريقين بنصف نهائي .


أخبار ذات صلة