بعد غيابه عن الملاعب منذ انفصاله عن النصر السعودي.. أحمد موسى يقترب من العودة إلى الدوري النيجيري مع "كانو بيلارز" - البطولة

بعد غيابه عن الملاعب منذ انفصاله عن النصر السعودي.. أحمد موسى يقترب من العودة إلى الدوري النيجيري مع "كانو بيلارز"

ج. ف (البطولة)
13 أبريل 2021 على الساعة 13:49

أكدت شبكة "BBC" البريطانية أن النجم السابق ، ، أصبح قريبًا جدًا من العودة للعب في الدوري النيجيري مع ناديه السابق ""، حيث يدرس جديًا الانتقال إليه في "صفقة مجانية" خلال الميركاتو الصيفي.


وأشار ذات المصدر إلى وجود اتصالات "رسمية" بين اللاعب ومسؤولي كانو بيلارز، حيث يُفضّل البالغ 28 عامًا العودة إلى بلاده في الفترة المقبلة، على خوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا، بالرغم من توصله بعروض جيدة من روسيا وتركيا.

وظل قائد بعيدًا عن الملاعب منذ انفصاله عن نادي في أكتوبر الماضي، حيث كان هدفًا لبعض الأندية الخليجية والأوروبية، قبل أن يستقر اختياره على العودة إلى ناديه السابق "كانو بيلارز" النيجيري.

وقال أحمد في تصريح لـ"BBC": "أدرس حاليًا إمكانية العودة إلى كانو بيلارز. سأفعل كل ما يلزم للحفاظ على كرامة الكرة النيجيرية، وسأخذ عرض النادي على محمل الجد. لقد ساعدني على أن أصبح لاعبًا مشهورًا".


يُشار إلى أن كانو بيلارز يحتل صدارة الدوري النيجيري مناصفةً مع "كادا سيتي"، برصيد 36 نقطة لكل منهما بعد انقضاء 19 جولة حتى الآن.

أخبار ذات صلة