بعد حسم لقب الدوري لصالح أولمبياكوس.. العربي يقترب من نيل جائزة "الهدّاف" للموسم الثاني تواليًا ويسعى لتكرار "الثنائية" المحلية - البطولة

بعد حسم لقب الدوري لصالح أولمبياكوس.. العربي يقترب من نيل جائزة "الهدّاف" للموسم الثاني تواليًا ويسعى لتكرار "الثنائية" المحلية

ج. ف (البطولة)
15 أبريل 2021 على الساعة 23:12

حسم نادي تتويجه بلقب ، إثر فوزه في مباراة الديربي على غريمه (3-1)، يوم الأحد الماضي، وذلك على بعد 7 جولات من نهاية الموسم الحالي.


وسجل المهاجم ، ، حضوره -كالمعتاد- في التشكيلة الأساسية لأولمبياكوس، لكنه لم يتمكن من هزّ شباك باناثينايكوس، في مباراة تألق فيها المصري، أحمد حسن كوكا، بتسجيله هدفين من ثلاثية الفريق الأحمر والأبيض.

ويواصل العربي تصدره لترتيب هدّافي الدوري اليوناني برصيد 20 هدفًا، ويبتعد بـ8 أهداف عن أقرب منافسيه، الإيراني "كريم أنصاري فرد"، مهاجم نادي أيك آثينا، والذي يمتلك في جعبته 12 هدفًا.


وبصم الهدّاف البالغ 34 عامًا على أرقام مميزة منذ انضمامه إلى أولمبياكوس في صيف 2019، حيث سجل في موسمه الأول 27 هدفًا (20 في الدوري اليوناني و7 أهداف في دوري الأبطال والدوري الأوروبي)، ثم سجل 24 هدفًا في موسمه الثاني -حتى الآن- (20 في الدوري اليوناني و4 أهداف في المسابقات الأوروبية).

وبعد حسم الدوري لصالح فريقه واقترابه أكثر من الظفر بجائزة "الهدّاف"، ينظر يوسف العربي إلى "نهائي" كفرصة لإضافة لقب آخر إلى رصيده بعد "ثنائية" الدوري والكأس في موسمه الأول مع أولمبياكوس، إذ يهدف الآن لتكرار نفس الإنجاز، مع محاولة تحسين أرقامه الفردية قبل نهاية الموسم.


يُشار إلى أن العربي سيصبح ثاني لاعب يحقق جائزة الهدّاف في الدوري اليوناني لموسمين متتاليين، بعد المهاجم الفرنسي، جبريل سيسي، والذي ظفر بها في موسمي 2009/2010 (23 هدفًا) و2010/2011 (25 هدفًا).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة