يوسف العربي: "أنا مغربي مئة بالمئة.. أناشد الجماهير دعمنا حتى نتألق في كأس أفريقيا ونتأهل لكأس العالم" - El botola - البطولة

يوسف العربي

يوسف العربي: "أنا مغربي مئة بالمئة.. أناشد الجماهير دعمنا حتى نتألق في كأس أفريقيا ونتأهل لكأس العالم"

أيوب رفيق (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة21:02

قال ، مهاجم ، إنه يعتز بمغربيته ويطمح إلى الذهاب بعيداً رفقة "" ضمن وكذلك التأهل إلى نهائيات ، مُناشداً الجماهير المغربية تقديم الدَّعم والمساندة لكتيبة المدرب البوسني الأصل، .


وأوضح نجم الفريق اليوناني، في تصريح لقناة "بي إن سبورتس" بعد مباراته أمام ، يوم أمس الخميس، بالقول: "أنا مغربي مئة بالمئة، تنتظرنا مقابلتان أمام موريتانيا خارج الديار وضد وبوروندي على أرضنا، أطلب من المغاربة الوقوف إلى جانبنا حتى نذهب ونتألق في كأس أمم أفريقيا ونتأهل إلى كأس العالم".


وعاد صاحب الـ34 سنة للحديث عن مجريات لقاء أرسنال، بقوله: "الهدف الأول أمام أرسنال تأخر قليلاً، أُتيحت لنا فرصة التسجيل في الشوط الأول، لكننا عدنا لتقديم أداء جيد في الجولة الثانية، وحينما أحرزنا الهدف، كان منافسنا أكثر تحفظاً، أعتقد أن المقابلة حكمتها جزئيات بسيطة".

"توقيع هدفيْن في شباك أرسنال كانت مهمة صعبة، لو دوَّنت الفرصة التي سنحت لي في الشوط الأول لجاءت المباراة بتفاصيل مُغايرة، لكن ذلك لم يُكتب لي"، يُردف العربي، مُشيراً إلى سعادته بكونه رابع لاعب يُسجّل في شباك "الغنرز" في ثلاث مقابلات متتالية بعد كل من و و.


ويتواجد الدولي المغربي ضمن القائمة التي استدعاها خليلوزيتش لمواجهتي و، لحساب الجولتيْن الخامسة والسادسة إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


وانتهت مباراة أرسنال وأولمبياكوس بفوز هذا الأخير بهدف نظيف من توقيع يوسف العربي، على أرضية ملعب "الإمارات"، برسم إياب ثمن نهائي ، لكنه لم يكن كافياً لـ"أحفاد الإغريق" الذين انهزموا في الذهاب داخل قواعدهم بثلاثة أهداف لهدف واحد سجّله كذلك المغربي.

أخبار ذات صلة