احتمالية تورط "إبراهيموفيتش" في قضية مراهنات والعقوبة قد تصل لإيقاف ثلاث سنوات - El botola - البطولة

احتمالية تورط "إبراهيموفيتش" في قضية مراهنات والعقوبة قد تصل لإيقاف ثلاث سنوات

ف.ع (البطولة)
14 أبريل 2021على الساعة13:34

يُخاطر النجم العالمي "" بما تبقى من مسيرته الاحترافية، والتعرض للتغريم أو حتى الإيقاف، من قبل الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، إذا تبيّن أن شركته المساهمة تمتلك 10٪ من وكالة للمراهنات.


ووفقًا لقواعد "الفيفا" و"اليويفا"، يُحظر على اللاعبين، أن تكون لهم مصلحة مالية في أي شركات يتعلق نشاطها بالمراهنات، وفي حالة ثبوت مساهمة شركة "إبرا"، ولو بنسبة "محدودة"، في أي استثمار له علاقة بالمراهنات، سيتم إيقاف اللاعب على الفور.


ومع ذلك، أفادت وسائل الإعلام أن شركة "Unknown AB" المساهمة التابعة لأسطورة منتخب السويد تمتلك 10٪ من وكالة المراهنات "Bethard"، الأمر الذي قد يكلف إبرا غرامة أو إيقاف.


ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "Bethard"، أن المهاجم لا يزال يمتلك أسهمًا في شركة "Gameday Group PLC"، المساهم الوحيد في شركة المقامرة المذكورة.


ووفقًا لتقرير نشر في صحيفة "Aftonbladet" السويدية، قد تصل غرامة اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى 100 مليون يورو، أو يتم إيقافه عن ممارسة أي نشاط مرتبط بكرة القدم لمدة أقصاها ثلاث سنوات.

وفي حال إيقاف إبرا، سوف تشمل العقوبة جميع المسابقات، بداية من البطولات المحلية مع ميلان، مرورًا بالدوري الأوروبي، وكذلك تصفيات كأس العالم 2022، التي عاد اللاعب للمشاركة بها مؤخرًا رفقة منتخب السويد.


أخبار ذات صلة