قبل نَيْلِهِ رئاسة الاتحاد الجزائري بـ"التزكية".. رئيس شباب بلوزداد "عمارة" يستهدف مبكراً مراكز "صناعة القرار" داخل الـ"كاف" والـ"فيفا" والاتحاد العربي - El botola - البطولة

رئيس شباب بلوزداد شرف الدين عمارة مرشح للفوز برئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بـ"التزكية"

قبل نَيْلِهِ رئاسة الاتحاد الجزائري بـ"التزكية".. رئيس شباب بلوزداد "عمارة" يستهدف مبكراً مراكز "صناعة القرار" داخل الـ"كاف" والـ"فيفا" والاتحاد العربي

ج. ف (البطولة)
12 أبريل 2021على الساعة19:43

أكد رئيس نادي ، شرف الدين عمارة، ترشحه رسميًا لخلافة، خير الدين زطشي، في منصب رئيس ، خلال الانتخابات التي ستُجرى على هامش الجمعية العمومية يوم الخميس المقبل.


وأشارت تقارير إعلامية جزائرية إلى عدم وجود مرشح آخر يُنافس "عمارة" على رئاسة الـ"فاف"، ما يعني فوزه في الانتخابات المقبلة بـ"التزكية".


وقال المدير العام لمجموعة "مادار" الاستثمارية (المالكة لنادي شباب بلوزداد): "نعم، لقد ترشحت لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم. أنا أحب وأتابع كرة القدم ككل الجزائريين، واكتسبت خبرة في مجال التسيير الرياضي مع ناد كبير (شباب بلوزداد). أعتقد أنني مرشح للفوز بالإجماع".


وتابع: "نخطط للقيام بعدة إصلاحات وتغييرات، وسنعمل على رفع دور الرابطات والاهتمام بالتكوين؛ سواء في أكاديميات الـ'فاف' أو الأندية. سنركز أيضًا على الاحتراف ليكون أكثر تنظيمًا، والتحكيم هو الآخر ضمن أولوياتنا من أجل تحسينه".


وأكد الرئيس "المرتقب" للـ"فاف" أن من أهدافه الرئيسية "لعب دور فعّال داخل الهيئات الكروية"، مشيراً إلى رغبته في المنافسة مبكرًا على مراكز "صناعة القرار" داخل الاتحاد الأفريقي (كاف) والاتحاد الدولي (فيفا)، بالإضافة إلى الاتحاد العربي -حسب قوله-.

أخبار ذات صلة