بلماضي: "هناك أشخاص في الكواليس يعملون على إسقاط المنتخب الجزائري وامتلاك لاعبين كبار مع أنديتهم لا يعني شيئا بدون الكرينتا وحب اللاعب لوطنه" - El botola - البطولة

بلماضي: "هناك أشخاص في الكواليس يعملون على إسقاط المنتخب الجزائري وامتلاك لاعبين كبار مع أنديتهم لا يعني شيئا بدون الكرينتا وحب اللاعب لوطنه"

ن . ج (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة14:25

أكد جمال بلماضي مدرب ، أن هناك أشخاصا يعملون في الكواليس، لإسقاط منتخب بلاده بأي ثمن وبأي طريقة.


وأوضح بلماضي في تصريح صحفي قائلا: "في مباراة زامبيا الحكم قام بربط شريط حذاء اللاعب. ما هذا ؟ لم يكن حارسا بالقفازات ليساعده. علينا كشف محركي الدمى الذين يتحكمون عن بعد في مناورات كهذه هؤلاء الأشخاص هم من يريدون إسقاطنا".


وتابع: "في أفريقيا تعودنا كثيرا على فساد الحكام، وكل متورط يجب أن يعاقب عقوبة قاسية".


وأردف مدرب الجزائر: "عندما وصلت إلى المنتخب تكلمت مع اللاعبين وقلت لهم أن المنتخب الوطني لديه نفس الأهمية تماما مثل الأندية، وأنه ليس مجرد إكسسوار أو محطة عبور، هنالك من فهمها وهنالك من لم يفهمها، ومؤخرا سليماني قام بالبرهنة على ذلك، لكن يوجد من يفضل النادي على المنتخب و أنا غير راض تماما".


واختتم حديثه قائلا: "من المهم جدا أن تلعب بنفس الكرينتا والحرارة مثلما تلعب مع المنتخب والأندية، فمثلا منتخب ساحل العاج كان يمتلك نجوم عالمية لكن لم يفز بشيء والسبب هو أن اللاعبين لم يكونوا يلعبون بنفس القوة مثلما كانوا يلعبون مع الأندية. امتلاك لاعبين كبار مع أنديتهم هذا لا يعني شيئا بدون الإرادة وحب اللاعب لوطنه".

أخبار ذات صلة