ليدز يونايتد بعشرة لاعبين يُحرج مانشستر سيتي ويهزمه على ملعبه - El botola - البطولة

فرحة ستيوارت دالاس لاعب ليدز

ليدز يونايتد بعشرة لاعبين يُحرج مانشستر سيتي ويهزمه على ملعبه

ف.ع (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة13:30

قدّممباراة "بطولية" على ملعب الاتحاد، وهزم بهدفين مقابل هدف، على الرغم من لعب شوط كامل بعشرة لاعبين، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من.


وعلى عكس سير مجريات اللعب في الشوط الأول، خطف ليدز يونايتد هدف التقدم، في الدقيقة 42، بعد محاولة "أولى" على مرمى الحارس البرازيلي "إيديرسون".


وسجل هدف ليدز يونايتد الأول لاعب الوسط "ستيوارت دالاس"، من تصويبة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، ضربت القائم الأيمن للحارس وسكنت الشباك.


وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة، في وجه مُدافع ليدز يونايتد "ليام كوبر"، بعد تدخل "عنيف" على المُهاجم "جابرييل جيسوس".


وكما هو متوقع، ضغط مانشستر سيتي بكل أوراقه في بداية الشوط الثاني، من أجل استغلال النقص العددي، وقام المُدرب "بيب جوارديولا" بالدفع بالثنائي "إلكاي جندوجان" و"فيل فودين" من أجل تدارك الأمور.


وتمكن الشاب الإسباني "فيران توريس" من تعديل النتيجة، مع حلول الدقيقة 77، ليكسر صمودًا استمر طويلاً من دفاعات المُدرب "مارسيلو بييلسا".


وبالغ الإسباني "بيب جوارديولا" في اندفاعه الهجومي، حتى بعد تعديل النتيجة، ليُعاقب على هجومه بهدف مرتد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


هجمة ليدز يونايتد المُرتدة، انتهت بتمريرة "بينية" خاطفة من "هيلدر كوستا" للمتوغل من وسط دفاعات مانشستر سيتي "ستيوارت دالاس"، الذي لم يجد صعوبة في الانفراد، وتسجيل ثاني أهدافه الشخصية في اللقاء.


ولم تؤثر الخسارة كثيرًا على صدارة مانشستر سيتي، الذي بقى على بُعد مانشستر يونايتد "الملاحق"، برصيد 14 نقطة، مع بقاء مباراتين أقل للشياطين الحمر.

أخبار ذات صلة