فَشلَ في الانتصار ضمن آخر 5 مباريات رسمية.. سريع واد زم يتهاوى وجماهيره تنتفض وتثور - El botola - البطولة

سريع واد زم

فَشلَ في الانتصار ضمن آخر 5 مباريات رسمية.. سريع واد زم يتهاوى وجماهيره تنتفض وتثور

م.ذ (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة11:05

عمَّقت الهزيمة التي انقاد لها على يد بهدف نظيف، يوم الأربعاء الماضي، أزمة النتائج التي يعْلَق بها الفريق في المباريات الأخيرة ضمن مسابقة "إنوي"، وهو ما يجعله قابعاً في المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب المنافسة المحلية بثماني نقاط فقط من أصل 11 مقابلة خاضها.


ولم يُحقّق "الركوز" الفوز في آخر خمس مقابلات من البطولة الاحترافية، حيث انهزم أمام و ثم الوداد الرياضي، مُقابل تعادله أمام و؛ وهي النتائج التي يرى أنصار الفريق أنها لا ترقى إلى تطلعاتهم وآمالهم.


وسجَّل الفريق الذي نصَّب الإطار الوطني فؤاد الصحابي مدرباً له في الآونة الأخيرة سبعة أهداف فقط في 11 لقاء، في الوقت الذي استقبلت فيه شباكه 14 هدفاً، مما يعكس المستويات الهزيلة التي يُقدّمها الوادزاميون في الموسم الكروي الحالي.


هذا ولا تدع جماهير النادي أي فرصة تمر دون توجيه الانتقادات إلى المكتب المسير لسريع واد زم، مُعتبرةً إياه من الأسباب الرئيسية في تقهقر نتائج الفريق وتدهورها، ومُطالبة برحيله وإفساح المجال لكفاءات أخرى ترغب في قيادة الـ"rcoz" إلى الأمام.


وسيواجه الفريق في مباراته القادمة نظيره ، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" بأسفي، يوم السبت القادم، انطلاقاً من الساعة التاسعة مساءً (غرينيتش)، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

أخبار ذات صلة