أولترا "الشهداء": "المكتب المسير لسريع واد زم فاسد وفاشل.. ندعو جميع الجماهير الوادزامية لوقفة احتجاجية يوم غد الأحد للمطالبة برحيله" - El botola - البطولة

أولترا الشهداء

أولترا "الشهداء": "المكتب المسير لسريع واد زم فاسد وفاشل.. ندعو جميع الجماهير الوادزامية لوقفة احتجاجية يوم غد الأحد للمطالبة برحيله"

أ . ل ( البطولة )
03 أبريل 2021على الساعة20:18

دعت أولترا "الشهداء" المساندة لفريق ، إلى وقفة احتجاجية يوم غد الأحد، للمطالبة برحيل المكتب المسير الحالي.


وأكد فصيل "الشهداء" في بيان هام على الصفحة الرسمية للمجموعة أن النتائج السلبية التي حصدها الفريق في بطولة هذا الموسم، يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير "الفاشل" و"الفاسد".


وأضاف ذات البيان: "بعد أن شهد الكل على النتائج الكارثية المتتالية للفريق، و ذلك بسبب المكتب المسير الفاسد و اللاعبين الهاويين الذين لا يستحقون حمل قميص السريع ، أصبح النادي في خبر كان. نتائج يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير الفاشل والمدرب اللذي وجب عليه تقديم إستقالته في أقرب وقت".


وفيما يلي نص البيان:

"بعد أن شهد الكل على النتائج الكارثية المتتالية للفريق، و ذلك بسبب المكتب المسير الفاسد و اللاعبين الهاويين الذين لا يستحقون حمل قميص السريع ، أصبح النادي في خبر كان..

نتائج يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير الفاشل والمدرب الذي وجب عليه تقديم إستقالته في أقرب وقت حتى تعطى المهمة لمن هو جدير بها وقادر على إرجاع السريع لمكانته المعهودة.

ولهذا الغرض تدعوا مجموعة الشهداء كافة الجماهير الوادزامية الغيورة على الفريق إلى الحضور للوقفة الإحتجاجية السلمية التي سيتم تنظيمها يوم الأحد بداية من الساعة 17.00 مساء قرب الملعب، الحضور واجب على كل غيور على فريق المدينة من أجل المطالبة برحيل المكتب المسير .

_كما تدعوكم المجموعة الى إتخاذ جميع التذابير الإحترازية الوقائية (الكمامة- التباعد الاجتماعي) لضمان سلامتكم و إرتداء لون الأسود".

أخبار ذات صلة