كومان: "لابورتا منحني الثقة.. سنحاول الإبقاء على ميسي لمزيد من الأعوام في برشلونة" - El botola - البطولة

الرئيس لابورتا والمدرب كومان

كومان: "لابورتا منحني الثقة.. سنحاول الإبقاء على ميسي لمزيد من الأعوام في برشلونة"

وكالات: إفي
04 أبريل 2021على الساعة14:37

أوضح مدرب ، الهولندي رونالد كومان أن رئيس النادي الجديد خوان لابورتا منحه "الكثير من الثقة" منذ وصوله للمنصب، مشيرا إلى أنهما "استخدما فترة التوقف الأخيرة لعقد اجتماعات".


وفي مؤتمر صحفي اليوم الأحد عشية مواجهة في الجولة الـ29 من (الإثنين، 20:00 غرينيتش+1)، قال كومان إن"لابورتا منحني الكثير من الثقة، لكن هذا طبيعي في ظل التغييرات التي قمنا بها".


كما أكد أن الهدف من هذه الاجتماعات كان "تحسين الفريق مع الأخذ في الاعتبار الموقف الاقتصادي للنادي".


وردا على سؤاله حول إمكانية التعاقد مع النرويجي ، لاعب ، أجاب بأنه لن يتحدث عن "لاعبين ليسوا في برشلونة"، في حين عقب على عودة المحتملة بأن "هذا قرار يتوقف على الرئيس".


كما تطرق المدرب الهولندي لمستقبل النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني وأكد: "سنحاول الإبقاء على ميسي لمزيد من الأعوام في هذا النادي، لكن الآن لا ينبغي أن نفكر في العام القادم، بل في مباراة غد. الأمور التي تتعلق بالمستقبل تخص الرئيس وإدارته. المدرب واللاعبون عليهم التركيز في المباريات".


وحول ميسي، قال أيضا إن "هذا ليس وقت الراحة" في مباراة بلد الوليد، كونه عرضة لمواجهة تراكم البطاقات الصفراء، حاله حال ، لا سيما وأن المواجهة القادمة في "الليجا" ستكون أمام في "الكلاسيكو".


وأوضح كومان: "تبقت عشر جولات والخطر قائم دائما. على اللاعبين أن يتذكروا أنهم على بعد بطاقة صفراء، لكن الأفضل هو التفكير في كل مباراة على حدة".


وفيما يتعلق بخيارات و بالحصول على الإذن الطبي والدخول ضمن قائمة الفريق لمواجهة بلد الوليد، أكد المدرب أنه "لن تمم المخاطرة بهما".

أخبار ذات صلة