الشرطة "تعتقل" فريدي غوارين لاعب بورتو وإنتر سابقا بعد "تهجمه" و"اعتدائه" على والديه في منزلهما! - El botola - البطولة

الشرطة "تعتقل" فريدي غوارين لاعب بورتو وإنتر سابقا بعد "تهجمه" و"اعتدائه" على والديه في منزلهما!

ج.م (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة19:55

ألقت الشرطة هذا الأسبوع، القبض على الكولومبي ""، اللاعب السابق لنادي البرتغالي بالإضافة إلى الإيطالي، بعد دخوله في شجار مع والديه، حسب ما أكدته الصحف الكولومبية.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للشرطة وهي تخرج شخصا بـ"القوة" من أحد المنازل، ليتبين فيما بعد أنه غوارين، لاعب "ميلوناريوس" الكولومبي: "تلقينا اتصالات بوجود عنف أسري، وعند الوصول إلى عين المكان، وجدنا أشخاصا مصابين داخل المنزل، حيث دخل الإبن في شجار مع والديه، وتصرفنا بشكل احترافي مع الوضع، وقد طلب منا الوالدان تقديم المساعدة وإخراج الإبن، وذلك ما فعلنا"، يشير مسؤولي بالشرطة.

وحسب التقارير القادمة من كولومبيا، فإن "غوارين" يبدو أنه كان مخمورا، مستدلة في تقاريرها، على "العنف" الذي أظهره حتى عندما تم إخراجه من المنزل، علما أن ملابسه كانت ملطخة بالدم.

وكان البالغ من العمر 34 عاما، قد غاب عن تدريبات فريقه "ميلوناريوس"، منذ يوم الإثنين الماضي، بحجة معاناته من مشاكل شخصية.


تجدر الإشارة، إلى أن "فريدي غوارين"، كان قد جاور العديد من الأندية، أبرزها بوكا جونيورز الأرجنتيني، قبل الاحتراف في أوروبا من بوابة سانت إتيان الفرنسي، إضافة إلى بورتو والإنتر، كما خاض تجربة احترافية في الصين.

أخبار ذات صلة