السجن 15 شهرا لحكم في صربيا بعد "تلاعبه" بإحدى المباريات و"حرمانه" من التحكيم لـ 10 سنوات! - El botola - البطولة

السجن 15 شهرا لحكم في صربيا بعد "تلاعبه" بإحدى المباريات و"حرمانه" من التحكيم لـ 10 سنوات!

ج.م (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة16:40

صدر حكم بسجن الحكم الصربي "سريجان أوبرادوفيتش"، لمدة 15 شهرا، بالإضافة إلى توقيفه عن ممارسة مهمته لـ 10 سنوات، إثر تأكد تلاعبه بإحدى المباريات في الدوري ببلاده، موسم 2017-2018.


وحسب التقارير، فإن "أوبرادوفيتش"، كان قد ساهم في فوز "سبارتاك سيبوتيكا" على ضيفه "رادميكي نيس" (2-0)، وهي المباراة التي كانت ستمنح الفائز بها، فرصة خوض الأدوار التمهيدية المؤهلة لمسابقة .

ومنح الحكم المذكور، ركلتي جزاء لأصحاب الأرض، كما طرد لاعبا من الفريق الخصم بعد منحه بطاقتين صفراوين متتاليتين، في ظرف 22 ثانية فقط، إلا أن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني، هي التي "جرت عليها" ضجة كبيرة، حيث كانت "خيالية" (شاهد ملخص أحداث المباراة في الفيديو أسفله)، ما دفع السلطات الصربية لفتح تحقيق في الواقعة، قبل أن تعلن محكمة مدينة "نوفي ساد" عن حكمها هذا الأسبوع، بسجن "سريجان" لمدة 15 شهرا ومنعه من ممارسة مهمته لـ 10 سنوات.


وحسب وكالة الأنباء الصربية "تانجوغ"، يحق له تقديم استئناف ضد هذا الحكم الصادر في حقه. وفي تعليقه على الحكم، قال "أوبرادوفيتش": "أنا في حيرة من أمري. بصراحة لم أتوقع هذا القرار. لو تكررت نفس اللقطة كنت سأعلن عن ركلة جزاء"، في إشارة إلى أنه رأى وجود ضربة جزاء، ولم يكن يتخذ قراره لمساعدة "سبارتاك سيبوتيكا" لتحقيق الفوز.


أخبار ذات صلة