بعد تعادل سان داونز مع مضيفه الهلال بـ"تشكيلة ب".. جنوب أفريقيون يتساءلون: "كيف فعلوها ومنتخبنا خسر أمام السودان بصفوف مكتملة؟" - El botola - البطولة

بعد تعادل سان داونز مع مضيفه الهلال بـ"تشكيلة ب".. جنوب أفريقيون يتساءلون: "كيف فعلوها ومنتخبنا خسر أمام السودان بصفوف مكتملة؟"

ج. ف (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة16:22

يمضي نادي نحو المنافسة بقوة على لقب هذا الموسم، بالرغم من رحيل مدربه بيتسو موسيماني في أكتوبر 2020 لقيادة .


واستفاد "بطل جنوب أفريقيا" من الاستقرار الذي يعيشه منذ سنوات على المستويين الإداري والفني، وترجمه على أرض الواقع من خلال سيطرته محليًا، واستمرار منافسته للأندية الكبرى قاريًا.

وضمن سان داونز صعوده إلى ربع نهائي دوري الأبطال في الجولة الماضية (الرابعة)، أي قبل تعادله السلبي أمام مضيفه ، في المباراة التي أقيمت زوالًا على أرضية "ملعب الهلال".


وقدّم الفريقان مستوى جيد طيلة الدقائق الـ90 دون أن يتمكن أيٍّ منهما من هزّ الشباك، لتتوقف سلسلة انتصارات ماميلودي سان داونز في دور المجموعات من العصبة الأفريقية عند 4 مباريات متتالية.

ولجأت جماهير "بطل جنوب أفريقيا" إلى مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن آرائها في أداء الكتيبة التي يقودها المدرب المحلي، مانكوبا مانغيتي، وشاركهم في ذلك مناصرو الفرق المنافسة محليًا، حيث استغربوا عودة سان داونز بنقطة من السودان رغم لعبه بـ"تشكيلة ب" (الاحتياطيين).

وقارن الجنوب أفريقيون بين تألق سان داونز في العصبة الأفريقية (حصد 13 نقطة من أصل 15 ممكنة في دور المجموعات)، مع أداء ونتائج منتخب الـ""، متسائلين: "كيف فعلوها (لاعبو ماميلودي سان داونز المتعادل مع مضيفه الهلال) ومنتخبنا الوطني خسر أمام السودان بصفوف مكتملة؟".


يُذكر أن لن يُشارك في نهائيات "الكاميرون 2021"، بعد خسارته في الجولة الأخيرة من التصفيات أمام مضيفه بثنائية نظيفة، حيث ضمن "صقور الجديان" حضورهم في النسخة المقبلة، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا.

أخبار ذات صلة