لاعب منتخب غانا: "التأهل أصبح أمرا شكليا علينا الفوز بكأس أفريقيا.. إذا حصدنا اللقب سنحتفل بذلك لمدة شهر" - El botola - البطولة

عبد الرحمن بابا

لاعب منتخب غانا: "التأهل أصبح أمرا شكليا علينا الفوز بكأس أفريقيا.. إذا حصدنا اللقب سنحتفل بذلك لمدة شهر"

ع.و (البطولة)
31 مارس 2021على الساعة21:16

يرى "عبد الرحمن بابا"، أن منتخب بلاده ، يملك كل المقومات للفوز بـ القادمة، مؤكدا أنه في حال نجح في تحقيق ذلك، فإنهم سيحتفلون لمدة شهر كامل بهذا الإنجاز.


وبلغ منتخب "النجوم السوداء"، نهائيات "كان الكاميرون 2021"، بعد تصدرهم المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة في ، جمعها من 4 انتصارات وتعادل واحد، فيما تعرض للهزيمة في مواجهة واحدة.


ومن المنتظر أن يكون "بابا"، المعار من لنادي اليوناني، ضمن قائمة غانا في "الكان" التي ستنطلق السنة المقبلة، وقال في تصريحات إعلامية: "بتأهل غانا لكأس أفريقيا، أرى أن التأهل أصبح أمرا شكليا بالنسبة لنا، لأنه منذ انضمامي للمنتخب لا أعتقد أننا كنا نعاني من أجل حجز بطاقة العبور".


وأضاف: "أعتقد أنه قد حان الوقت للفوز بالكأس، ولذلك علينا القيام بكل شيء بالشكل الصحيح. المنتخب الغاني لديه الجودة، وآمل أن نتمكن من حصد اللقب هذه المرة. هذا هو حلمي. هناك مزيج رائع بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة. في حال فوزنا بالكأس سنحتفل بهذا الإنجاز لمدة شهر".


تجدر الإشارة، إلى أن منتخب غانا فاز بكأس أمم أفريقيا 4 مرات، كان آخرها سنة 1982، علما أن آخر أفضل إنجاز له، كان سنة 2015، ببلوغه النهائي.

أخبار ذات صلة