مشجعو نادٍ غاني بدوري الدرجة الثانية يعتدون على الطاقم التحكيمي لمباراتهم ويُخلِّفون جروحاً ودماءً في صفوفهم - Elbotola - البطولة

الطاقم التحكيمي للمباراة بعد الاعتداء

مشجعو نادٍ غاني بدوري الدرجة الثانية يعتدون على الطاقم التحكيمي لمباراتهم ويُخلِّفون جروحاً ودماءً في صفوفهم

أ.ر (البطولة)
28 مارس 2021على الساعة21:00

اعتدى مناصرو نادي وانامافو مايتي رويالز، المُمارس في دوري الدرجة الثانية ، على الطاقم التحكيمي لمباراة فريقهم أمام بوفواكوا تانو، التي أُقيمت، اليوم الأحد، وآلت إلى التعادل بدون أهداف، لحساب الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.


واقتحم مشجعو وانامافو أرضية الملعب وانهالوا بالضّرب على الحكام الأربعة للمقابلة، الذين نزفت دماؤهم ولحقت أضرار جسدية بهم، وجاءت هذه الخطوة من طرف الجماهير احتجاجاً على أداء الطاقم التحكيمي لمواجهة فريقهم أمام بوفواكوا.

وتناقلت المواقع الغينية مقطع فيديو يوثِّق جزءاً من عملية المُحاصرة التي قام بها أنصار وانامافو تُجاه الحكام، حيث اقتحموا أرضية الملعب مباشرةً بعد إطلاق صافرة النهاية.


ولم يُعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم لحدود الآن عن أي رد فعل تُجاه الأحداث التي شهدتها المواجهة، ومن المُرجَّح أن يُقرّ عقوبات تأديبية في حق أصحاب الأرض وجماهيرهم.


واستمرت مباريات دوري الدرجة الثانية الغاني نهاية الأسبوع الحالي، رغم فترة التوقف الدولي التي تشهد إقامة مواجهات المنتخبات الوطنية ضمن المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

أخبار ذات صلة