عبوب: "كَنْتمنى نحَمرُو وَجه المغارِبة لي فرْحانِين بِينا والظفر باللقب عن جدارة واستحقاق" - البطولة

عبوب: "كَنْتمنى نحَمرُو وَجه المغارِبة لي فرْحانِين بِينا والظفر باللقب عن جدارة واستحقاق"

أمين لمنور ( البطولة )
18 فبراير 2021 على الساعة 21:02

شدد زكرياء عبوب مدرب لفئة أقل من 20 سنة، على صعوبة مباراة يوم غد أمام المنتخب ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، لمسابقة للشباب "موريتانيا 2021"، مقارنة مع المقابلة السابقة ضد .


وأوضح عبوب خلال الندوة الصحفية التي عقدت يومه الخميس قائلا: "نحن وغانا حققنا الفوز في المباراة الأولى، سنحاول عدم ارتكاب الأخطاء، وأن تكون لدينا النجاعة الهجومية".


وتابع عبوب: "هيأنا اللاعبين بالشكل جيد، أتمنى أن نكون في الموعد غدا، ونجحز بطاقة العبور على رأس المجموعة. المباراة السابقة أمام المنتخب الغامبي كانت هي الأخرى صعبة، لأن الأخير خلق لنا بعض الصعوبات، نظرا لجودة اللاعبين الذين يتوفر عليهم".


و أردف: "نشتغل على الجانب الذهني للاعبين حتى يكونوا جاهزين بشكل جيد يوم المباراة. مواجهة غانا ستكون مغايرة للمباراة الأولى أمام غامبيا. للفوز بمثل هذه البطولات يجب عليك الانتصار على الفرق الكبيرة لأنك ستواجهها في الأدوار المتقدمة".


"مثل هذه البطولات تحتم عليك لعب مباراة بمباراة، وهذا هو سر نجاحنا في تونس. 'كنتمنى نحمرو وجه لمغاربة لي فرحانين بينا والظفر باللقب عن جدارة واستحقاق" يضيف زكرياء عبوب.


وتجرى مباراة الفريق الوطني أمام نظيره الغامبي، غدا الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو، بداية من الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة