مدافع زيمبابوي يُسدّد من ماله الخاص ثمن تذكرة سفره إلى بوتسوانا للالتحاق بمنتخبه الوطني - El botola - البطولة

أونيسمور بهاسيرا

مدافع زيمبابوي يُسدّد من ماله الخاص ثمن تذكرة سفره إلى بوتسوانا للالتحاق بمنتخبه الوطني

م.ذ (البطولة)
29 مارس 2021على الساعة15:00

كشف مدافع ، أونيسمور بهاسيرا، عن دفعه ثمن تذكرة سفره للالتحاق بمنتخبه الوطني من ماله الخاص، قبل مواجهة ، التي أُقيمت، يوم الخميس الماضي، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن إلى المقررة بالكاميرون العام القادم.


وبعد أن واجه مشاكل في استخدام التذكرة التي اقتناها له الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم بفعل استدعائه المتأخر لتمثيل المنتخب الوطني، حرص مدافع الجنوب أفريقي على اقتناء تذكرة أخرى من ماله الخاص نقلته من مدينة جوهانسبورغ إلى فرانشيس تاون البوتسوانية، وهو ما أثار ردود أفعال إيجابية على الصعيد المحلي.


وقال صاحب الـ35 سنة في تصريح إعلامي: "لقد حجزت تذكرتي بنفسي وسدَّدت ثمنها من مالي الخاص، انضمامي للمنتخب الوطني جاء متأخراً، اعتقدت أنه مهما كانت الصعوبات، يمكنني حلها مع الاتحاد البوتسواني، لذلك فكرت فقط في شراء تذكرتي حتى لا أفوّت المباراة في اليوم الموالي".


وأشاد المدرب الكرواتي للمنتخب البوتسواني، زدرافكو لوغاروسيتش، بسلوك وتصرف مدافعه بهاسيرا، قائلاً: "كانت لديه مشكلة مع التذكرة التي تم شراؤها له، لكنه لم يشتكِ من ذلك، بل سدَّد ثمن واحدة جديدة من ماله الخاص".


"هذا هو الالتزام الذي أُريده لدى لاعبي المنتخب، إنني سأكافئ مثل هؤلاء العناصر"، يُردف الكرواتي الذي قاد زيمبابوي إلى التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة، عقب الفوز على بوتسوانا بهدف نظيف.


ويحتل المنتخب الزيمبابوي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ثماني نقاط، مُتخلِّفاً عن المتصدر الجزائري بثلاث نقاط، بينما تأتي بوتسوانا وزامبيا في المركزيْن الأخيريْن بأربع نقاط، على بُعد جولة واحدة من نهاية التصفيات.

أخبار ذات صلة