محددا هدفه في رحيل المكتب المسير.. فصيل "دوس كالاس" يدعو "الغيورين" على الدفاع الجديدي لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل - El botola - البطولة

صورة مركبة

محددا هدفه في رحيل المكتب المسير.. فصيل "دوس كالاس" يدعو "الغيورين" على الدفاع الجديدي لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 مارس 2021على الساعة10:30

دعا فصيل "دوس كالاس" المساند لفريق ، أعضاء مجموعته وكل الغيورين على الفريق، لتنظيم وقفة احتجاجية ضد الوضع الذي يتخبط فيه ممثل عاصمة دكالة.


وحدد الفصيل المذكور يوم الأحد القادم على الساعة الثالثة بعد الزوال، موعدا للوقفة الاحتجاجية التي يروم من خلالها للتنديد بالمسار السلبي الذي يسير عليه الدفاع الحسني الجديدي خلال الموسم الكروي الحالي.

ووضع الفصيل مجموعة من النقاط المتمثلة في رحيل المكتب المسير و"حاشيته" - على حد قوله-، والمحاسبة على الميزانية المختلسة من طرف المسيرين ثم إعطاء المناصب لمن يستحقها، كأهداف ومطالب يتوخى تحقيقها وراء الوقفة الاحتجاجية.


وطالب فصيل "دوس كالاس" من الغيورين على الفريق بتلبية الدعوة، والحرص على ارتداء اللون الأسود، مع التهديد بـ"الضرب بيد من حديد" على كل من سولت له نفسه "إثارة الفوضى" وسط الوقفة الاحتجاجية.


ويتخبط الفريق الجديدي في الرتبة الـ14 من الجدول العام "إنوي" برصيد تسع نقاط، بالإضافة لإقصائه من منافسة كأس العرش من دور الـ16 على يد شباب المحمدية بالركلات الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لمثلها.

أخبار ذات صلة