واتفورد يدرج إسم لزعر ضمن قائمة لاعبيه الممثلين للمغرب خلال فترة التوقف الدولي ويثير التساؤل حول إمكانية تعويضه غياب درار "المحتمل" - El botola - البطولة

واتفورد يدرج إسم لزعر ضمن قائمة لاعبيه الممثلين للمغرب خلال فترة التوقف الدولي ويثير التساؤل حول إمكانية تعويضه غياب درار "المحتمل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة21:15

أدرج إسم ظهيره الأيسر المغربي جنبا إلى جنب مع مواطنه ، في قائمة لاعبيه المدعوين لتمثيل المنتخب خلال المبارتين التي سيواجه فيهما على التوالي، المنتخبين و لحساب الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات "الكاميرون 2021".

وخلت قائمة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش من إسم أشرف لزعر، وهو ما يثير التساؤل حول مدى إمكانية سفر اللاعب للمغرب من أجل تعويض غياب محتمل ، الظهير الأيمن .


وقرر النادي البلجيكي منع جميع لاعبيه الأجانب بما في ذلك درار من تمثيل منتخباتهم الوطنية، مُستغلاً إتاحة "الفيفا" للأندية إمكانية الاحتفاظ بلاعبيها وعدم تسريحهم لأداء واجبهم الوطني في فترة التوقف الدولي.

يُذكر أن المنتخب المغربي سيحل ضيفا على موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، يوم 26 مارس (20:00 غرينتش+1)، قبل أن يستضيف بوروندي في الجولة السادسة والأخيرة يوم 30 مارس (20:00 غرينتش+1).