كلوب بروج البلجيكي يمنع نبيل درار من الالتحاق بالمنتخب الوطني - El botola - البطولة

نبيل درار

كلوب بروج البلجيكي يمنع نبيل درار من الالتحاق بالمنتخب الوطني

أ.ر (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة16:57

قرّر نادي البلجيكي منع لاعبه من الالتحاق بمعسكر ، الذي ينطلق اليوم الإثنين، قبل مواجهتيْ و، مُستغلاً إتاحة "الفيفا" للأندية إمكانية الاحتفاظ بلاعبيها وعدم تسريحهم لأداء واجبهم الوطني في فترة التوقف الدولي.


وقال مدرب بروج، فيليب كليمون، في تصريح نقلته صحيفة "لوسوار" المحلية: "لقد تحدثت مع اللاعبين وكذلك مدربي منتخباتهم الوطنية، الفيفا وفَّرت لنا هذا الحل ونود استغلاله، إن مغادرتهم لفريقهم حاليا تنطوي على مخاطر وإمكانية إصابتهم بالفيروس".


ويشمل هذا القرار جميع اللاعبين الدوليين المُنتمين إلى قارة أفريقيا داخل النادي البلجيكي، فإلى جانب درار، هناك الأنغولي كلينتون ماتا والإيفواري أوديلون كوسونو ثم السنغالي يوسوف بادجي.


وقدَّم الاتحاد الدولي لكرة القدم خيارات للأندية تُعطيها إمكانية الاحتفاظ بلاعبيها وعدم تسريحهم لمنتخباتهم الوطنية، في ظل المخاوف من الإصابة بالفيروس التاجي وإلزامهم بالخضوع لـ"عزل صحي" لدى عودتهم، ما يعني افتقاد هذه الأندية لخدماتهم في الجولة القادمة من الدوريات المحلية.


ويُراهن الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش على اللاعب البالغ من العمر 34 سنة في الرواق الأيمن الدفاعي، في ظل غياب نصير مزراوي واحتمالية عدم حضور أشرف حكيمي، ظهير إنترناسيونالي.

أخبار ذات صلة