درار في طريقه لمجاورة شحشوح ودا كوستا في فريق إيرزوروم المُنافس على البقاء - El botola - البطولة

نبيل درار وعاطف شحشوح

درار في طريقه لمجاورة شحشوح ودا كوستا في فريق إيرزوروم المُنافس على البقاء

أيوب رفيق (البطولة)
19 يناير 2021على الساعة18:28

يمضي المغربي ، لاعب ، باتجاه التوقيع في كشوفات نادي ، المُمارس في ، في إطار فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفقاً لما ذكرته مصادر إعلامية تركية في الساعات القليلة الماضية.


وأوردت شبكة "trt spor" المحلية، أن صاحب الـ34 سنة توصَّل إلى اتفاق مع مسؤولي إيرزوروم، في انتظار اهتداء هذا الأخير إلى اتفاق مع إداريي فنربخشه بغرض حسم الصَّفقة والتأشير على انضمام درار إلى فريقه الجديد.


وظلَّ الدولي المغربي بعيداً عن حسابات الفريق الأول لفنربخشه في معظم أطوار الشطر الأول من الموسم الحالي، واكتفى بتداريب فردية داخل منشآت النادي التركي للحفاظ على لياقته.

ويتمركز فريق إيرزوروم في المرتبة الـ19 ضمن جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 16 نقطة، بنقطتيْن أمام المركز الأخير، ويُمارس في صفوفه المغربيان عاطف شحشوح ومروان دا كوستا.


ويمتد العقد الذي يربط درار مع الفريق الذي يحمل قميصه منذ صيف 2017 إلى غاية سنة 2022، بينما تصل قيمته المالية في بورصة اللاعبين إلى 200 ألف يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".


وخاض اللاعب الذي يشغل مركزيْ الظهير والجناح 89 مقابلة مع فريقه التركي، سجَّل فيها ثمانية أهداف، إضافة إلى 12 تمريرة حاسمة، بينما شارك في 36 مباراة مع منذ سنة 2008.