على غرار باقي العناصر الوطنية.. حكيم زياش يحط الرحال بمركب محمد السادس بالمعمورة - البطولة

على غرار باقي العناصر الوطنية.. حكيم زياش يحط الرحال بمركب محمد السادس بالمعمورة

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 مارس 2021 على الساعة 17:15

حط ، لاعب ، الرحال بأرض الوطن، تأهبا للدخول في معسكر إعدادي رفقة، قبل مواجهة المنتخبين و لحساب الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات "الكاميرون 2021".


ووصل متوسط ميدان "البلوز" لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، شأنه شأن العديد من العناصر الوطنية على غرار ياسين بونو، آدم ماسينا، عصام الشباك وسليم أملاح، بالإضافة لسفيان رحيمي، أنس الزنيتي ويحيى جبران، فضلاً عن يوسف النصيري ونايف أكرد ومنير المحمدي.

هذا ويأتي قدوم زياش لأرض الوطن بعد يوم واحد من مواجهة فريقه أمام شيفيلد يونايتد، لحساب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، والتي عرفت انتصار "البلوز" بهدفين نظيفين، وقع منهما "الأسد المغربي" الهدف الثاني في آخر أنفاس اللقاء.


ويجري "أسود الأطلس"، أول حصة تدريبية في الخامسة والنصف من عصر اليوم الإثنين، تليها حصة ثانية في ذات التوقيت يوم غد الثلاثاء، قبل الرحيل إلى موريتانيا، بعد غد الأربعاء.


ويواجه ممثلو الكرة الوطنية المنتخب الموريتاني، يوم الجمعة القادم، بالعاصمة نواكشوط، على أن يستقبلوا بعدها بثلاثة أيام المنتخب البوروندي (30 مارس)، لحساب الجولتيْن الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

أخبار ذات صلة