توخيل: "زياش سيذهب لمنتخبه الوطني ولن يخضع للعزل الصحي بعد عودته" - البطولة

توخيل: "زياش سيذهب لمنتخبه الوطني ولن يخضع للعزل الصحي بعد عودته"

أيوب رفيق (البطولة)
21 مارس 2021 على الساعة 17:20

أكَّد مدرب ، ، سفر لاعبه إلى المغرب لمجاورة قبل مواجهتيْ و، وذلك دون الحاجة إلى خضوعه لـ"عزل صحي" لدى عودته إلى الديار البريطانية، خلافاً لما راج في الساعات القليلة الماضية بشأن إلزام صاحب الـ28 سنة بـ"حجر صحي" بعد الرجوع إلى المملكة المتحدة.


وقال المدير الفني الألماني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب الفوز على بثنائية، ضمن ربع نهائي : "زياش سيذهب إلى الخِدمة الدولية"، مُضيفاً أنه لن يكون بحاجة إلى التقيد بـ"العزل الصحي"، ذلك أن المغرب ليس من الدول المُصنَّفة في المنطقة الحمراء والتي يتفشى فيها فيروس "كورونا".


وساهم زياش في تأهل "البلوز" إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي، إثر إحرازه هدفاً في الدقيقة الأخيرة من مباراة شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد دخوله كبديل في الربع ساعة الأخيرة، مُكرّساً بذلك عروضه الجيدة في المرحلة الحالية.


واستطاع الدولي المغربي زيارة المرمى في المقابلة الثانية على التوالي رفقة النادي اللندني، عقب هزه شباك في اللقاء الماضي، برسم إياب ثمن نهائي ، وهو ما يشي باتجاه اللاعب نحو استعادة مستواه وتعزيز حضوره في حسابات مدربه الألماني.


ويُراهن الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، على خدمات زياش في مقابلتيْ موريتانيا وبوروندي، في الـ26 والـ30 من شهر مارس الحالي، لحساب إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة، علماً أن "الأسود" يحتلون صدارة المجموعة الخامسة برصيد عشر نقاط، على بُعد جولتيْن من النهاية.

أخبار ذات صلة