الفرنسي ديسايي: "لا أعتقد أن أداء زياش أمام الأتليتيكو كان رائعاً.. لقد أهدر الكثير من الكرات" - El botola - البطولة

الفرنسي ديسايي: "لا أعتقد أن أداء زياش أمام الأتليتيكو كان رائعاً.. لقد أهدر الكثير من الكرات"

أيوب رفيق (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة19:30

بدا الدولي الفرنسي السابق، مارسيل ديسايي، غير مُقتنعٍ بمردود المغربي ، لاعب ، في مواجهة ، أول أمس الأربعاء، رغم إحرازه هدفاً ومُساهمته في عبور "البلوز" إلى ربع نهائي مسابقة ، إثر الانتصار إياباً بثنائية نظيفة، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".


وقال مدافع الفريق اللندني سابقاً، في حديثٍ لقناة "بي إن سبورتس": "حينما تُشاهد أداء حكيم زياش، لا أعتقد أن ما قدَّمه كان مثالياً ورائعاً. لقد أهدر الكثير من الكرات وأخطأ في مجموعة من التمريرات، لم يكن فعّالاً على نحو كبير في المراوغات".


وكان زياش قد أحرز الهدف الأول لفريقه في شباك "الروخي بلانكوس" خلال الشوط الأول من اللقاء، مُستفيداً من تمريرة بينية من زميله الألماني تيمو فيرنر، وأشاد مدرب تشيلسي، ، بالمستوى الذي بصم عليه الدولي المغربي.


وأوضح توخيل بالقول: "لقد شارك كأساسي لأنه يملك خبرة كبرى في هذا الدور وسبق له التألق مع أياكس، ثم لأنه يستحق قياساً إلى إمكانياته، وكذلك لغياب ماسون ماونت ورغبتنا في تعويض عمله الكبير واندفاعه بحكيم لأننا ندري أننا سنواجه خط وسط بثلاثة لاعبين ذوي جودة عالية".


هذا وسيواجه تشيلسي نظيره في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بناءً على نتائج القرعة التي سُحبت، صباح اليوم الجمعة، ويأمل رجال توخيل إلى المضي قدماً في النسخة الحالية من المسابقة والوصول إلى مشهدها الختامي.

أخبار ذات صلة