احتفالا بعيد ميلاده الـ 28.. تشيلسي يكتب عن زياش: "ورقة رابحة خارقة يحلم بها الجميع لتحقيق الانتصار والمتعة الكروية" - El botola - البطولة

احتفالا بعيد ميلاده الـ 28.. تشيلسي يكتب عن زياش: "ورقة رابحة خارقة يحلم بها الجميع لتحقيق الانتصار والمتعة الكروية"

جمال ملكي (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة22:09

قام نادي الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، الناطقة باللغة العربية، بتقديم التهاني لنجمه المغربي ، الذي يحتفل يومه الجمعة، بعيد ميلاده الـ 28.


ونشر "البلوز" صورة لزياش في ورقة، على طريقة سلسلة "المانغا" الشهيرة "Yu-Gi-Oh"، وكتب فيما يخص مميزاته: "صاحب قدرة خارقة تجعل الغضب يتحول إلى قلوب"، في إشارة إلى الجماهير المغربية التي تفاعلت مع أغلب منشورات النادي برمز "الغضب"، عندما كان حكيم يجلس احتياطيا قبل أسابيع.

وكتب تشيلسي احتفالا بمرور 28 سنة على ولادة زياش: "ورقة رابحة خارقة يحلم بها الجميع، لتحقيق الانتصار والمتعة الكروية المطلوبة. نحتفل اليوم بعيد ميلاد أسد الأطلس الـ28، نتمنى لك يومًا سعيدًا يا حكيم".


ثم نشر النادي مقطع فيديو يوثق لبعض أبرز اللحظات الخاصة بحكيم مع فريقه تشيلسي، وأرفقها النادي بالتعليق الآتي: "رائع يا حكيم! في عيد ميلاده.. استمتعوا بسحر أسد الأطلس".


تجدر الإشارة، إلى أن حكيم زياش، بدأ يعود بشكل تدريجي للتشكيلة الأساسية، بعد أن كان حبيس مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة، بعد قدوم المدرب الألماني توماس توخيل، خلفا للإنجليزي .

أخبار ذات صلة