جوردي ألبا: "ميسي يحب برشلونة وسعيد داخل النادي" - El botola - البطولة

جوردي ألبا: "ميسي يحب برشلونة وسعيد داخل النادي"

ف.ع (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة20:25

تمحورت أخبار مؤخرًا حول مستقبل ""، مع انتهاء عقده في ملعب "كامب نو" في 30 يونيو، ومحاولات المجلس الجديد بقيادة "خوان لابورتا" لإقناعه بالبقاء.


مع بقاء ما يزيد قليلاً عن 100 يوم متبقي من عقد الأرجنتيني، لا يزال هناك قدر كبير من عدم اليقين، بشأن ما إذا كان صاحب الست كرات ذهبية، سوف يجدد في "البلاوجرانا" أو يتجه إلى فريق جديد.


وكان الظهير الأيسر الإسباني "جوردي ألبا" زميلًا لميسي في برشلونة، على مدار المواسم التسعة الماضية، وهو يعتقد أن صديقه - الذي غالبًا ما يتفاهم معه هجوميًا- لا يزال سعيدًا في النادي الكتلوني.


ونقلت صحيفة "ماركا" عن الظهير الأيسر قوله: "أتمنى أن يبقى ميسي معنا، من الواضح أنه لاعب فريد، إنه الأفضل في العالم، وأتمنى أن يواصل مسيرته هنا، لكن هذا قراره ويجب احترامه".


ثم تابع تصريحاته: "مهما حدث، علينا أن نقبل القرار، لكني واضح أنه قبل كل شيء، يحب برشلونة وهو سعيد هنا وقد أظهر ذلك دائمًا، بالمستوى الذي وصل إليه في كل هذه السنوات".


وحاول ليو ميسي الصيف الماضي، ترك برشلونة كلاعب حر، لكنه تراجع عن موقفه؛ لأنه لم يكن يريد الذهاب إلى المحكمة للفصل بينه وبين النادي الذي ارتبط به طوال مسيرته الاحترافية.



أخبار ذات صلة