منتصف أبريل موعد "محتمل" لعودة الجماهير في الملاعب الإسبانية - El botola - البطولة

جماهير نادي برشلونة الإسباني

منتصف أبريل موعد "محتمل" لعودة الجماهير في الملاعب الإسبانية

ف.ع (البطولة)
17 مارس 2021على الساعة12:55

يعتقد رئيس رابطة "خافيير تيباس"، أن عودة المشجعين إلى الملاعب الإسبانية مرة أخرى، خلال مباريات "الليجا" ستكون "ممكنة" في منتصف شهر أبريل.


ولم يتواجد مشجع داخل الملاعب، عبر أكبر قسمين لكرة القدم الإسبانية، منذ مارس من العام الماضي؛ بسبب تفشي فيروس "كورونا" في جميع أنحاء أوروبا.


وتم بعد ذلك إيقاف كرة القدم في جميع أنحاء إسبانيا مؤقتًا، لمدة ثلاثة أشهر، قبل اختتام الموسم الماضي 2019-20 في يونيو ويوليو، لكن لم يُسمح للجماهير بالعودة إلى الملاعب في الموسم الجاري؛ بسبب الإرشادات الصحية الصارمة.


وانتشرت تقارير صحفية على مدار الأشهر، منذ ذلك الحين عن تكهنات حول موعد السماح للجماهير بالعودة إلى المباريات، على الرغم من أن خافيير تيباس اعترف في ديسمبر الماضي، خلال مقابلة مع "ماركا" أنه ليس الوقت المناسب للتركيز على هذا الموضوع.


وتبدلت نبرة رئيس رابطة الليجا، وباتت مصحوبة بالمزيد من التفاؤل، وربما امتلك الثقة الآن نتيجة انخفاض معدلات الإصابة، بالاقتران بظهور لقاح "كوفيد-19" في شتاء 2021.


وصرح تيباس لوسائل الإعلام قائلاً: "إذا دعت الظروف، فعندئذ نعم سيعود المشجعون، نحن مستعدون بالفعل، كانت هناك ظروف، لا يمكننا السيطرة عليها، نحن في هذا الوضع منذ عام، ونأمل أنه في الأسبوع الثالث من شهر أبريل، أن نتمكن من البدء في الحصول على نسبة من المشجعين في الملاعب".

أخبار ذات صلة