الصحف الإسبانية: "جنازة في لندن.. زياش وإيمرسون أنهيا الحلم الأوروبي للأتلتي" - El botola - البطولة

الصحف الإسبانية: "جنازة في لندن.. زياش وإيمرسون أنهيا الحلم الأوروبي للأتلتي"

وكالات: إفي
18 مارس 2021على الساعة09:31

انشغلت صحف الرياضة الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، بخروج من على يد الإنجليزي، الذي أكرم ضيافة "الروخيبلانكوس" بهدفين نظيفين في إياب ثمن النهائي، معززا انتصاره ذهابا بهدف دون رد.


وبعنوان "جنازة في لندن"، افتتحت صحيفة "آس" عددها اليوم مع صورة للاعبي أتلتيكو عقب الهزيمة الليلة الماضية، مبرزة أن "تشيلسي كان متفوقا بفارق كبير ولم يمنح خيارات لأتلتيكو".

وأبرزت الصحيفة تصريحات المدرب الأرجنتيني الذي اعتبر أن "هذه أفضل مباراة قدمها جواو فيليكس منذ وصوله".


وفي أعلى الصفحة، تحدثت الصحيفة عن قرعة ربع نهائي الـ"تشامبيونز ليج" التي ستقام غدا الجمعة، وذكرت أن "".


كما تطرقت "آس" في جزء صغير أسفل صفحتها الرئيسية إلى "مشكلة بين الريال وبلجيكا بسبب (إيدن) هازارد"، مشيرة إلى أن "النادي لا يؤيد خضوعه لجراحة".

وفي مربع آخر، أشارت إلى تولي جوان لابورتا رئاسة نادي ، مبرزة أن الرئيس الجديد "يبدأ ولايته بغمزة إلى (ليو) ميسي"، حيث أكد أنه "إذا كان الكامب نو ممتلئا، ليو لن تستطيع أن ترحل".

من جانبها، افتتحت صحيفة "ماركا" عددها بعنوان "كل شيء يتجه نحو الليجا"، في إشارة للمسابقة التي يتصدرها الأتلتي ولم يعد ينافس سوى عليها هذا الموسم.


واعتبرت الصحيفة أن "أتلتيكو كان أقل كثيرا من تشيلسي، وبات يعلم ماذا ينتظره"، مشيرة إلى أن "فريق التشولو، الذي ظهر باهتا وغير هجومي، كان بعيدا للغاية عن تحقيق ريمونتادا".


كما أبرزت أن "(لويس) سواريز ذهب غاضبا و(ستيفان) سافيتش نال البطاقة الحمراء".


أما الصحف الكتالونية، فانشغلت بشكل أكبر بتنصيب رئيس "البلاوجرانا" الجديد، حيث افتتحت "موندو ديبورتيفو" صفحتها الرئيسية بعنوان "لابورتا رئيسا" في حين تحدثت في عنوان صغير عن إقصاء الأتلتي مشيرة إلى أن "(حكيم) زياش وإيمرسون (بالميري) انهيا الحلم الأوروبي للأتلتي".

وبنفس الطريقة، استهلت "سبورت"، الكتالونية أيضا، عددها الصادر اليوم حيث سلطت الضوء على لابورتا التي أكدت أنه "تولى الرئاسة بخطاب متفائل وعاطفي"، مبرزة ما قاله عن البرغوث الأرجنتيني حين صرح قائلا: "أنا هنا لمحاولة إقناع ليو بالبقاء. أقدرك كثيرا والبارسا يحبك جدا".


وبعنوان صغير أيضا، تحدثت الصحيفة عن خروج الروخيبلانكوس وكتبت: "أتلتيكو يسقط وسواريز يغضب من سيميوني" الذي قام باستبدال اللاعب الأوروجوائي أثناء اللقاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة