جماهير نهضة بركان بعد الهزيمة في الكاميرون: "التعثر وارد وسط هذه الظروف الصعبة ويجب استعادة التوازن بسرعة" - البطولة

جماهير نهضة بركان بعد الهزيمة في الكاميرون: "التعثر وارد وسط هذه الظروف الصعبة ويجب استعادة التوازن بسرعة"

م.ع (البطولة)
17 مارس 2021 على الساعة 15:55

اعتبرت فئة عريضة من أنصار نادي ، أن خسارة الفريق بهدفين دون رد أمام اليوم، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات ، طبيعية وسط ظروف صعبة، أبرزها غياب الطاقم التقني بعد رحيل المدرب طارق السكتيوي ومساعده.

وأكدت هذه الجماهير أنها تتقبل هذا التعثر، لكن بشرط استعادة التوازن في أقرب وقت ممكن، لتفادي الدخول في متاهة النتائج السلبية، وصعوبة الخروج منها.


وأشار البعض الآخر، إلى أن العوامل المناخية كذلك صعبت مأمورية الفريق، نظرا للتوقيت الذي انطلقت فيه المباراة، ودرجة الحرارة المرتفعة التي تعرفها مدينة غاروا الكاميرونية.

وتعتبر الخسارة اليوم هي الأولى لممثل الكرة الوطنية في المسابقة القارية المذكورة خلال نسختها الحالية، علما أن فارس الشرق يدخلها كحامل للقب، بعد تتويجه الموسم الماضي على حساب .


وكلفت إدارة النهضة البركانية، حميد العمول، المعد البدني للفريق، لقيادة رفاق محسن ياجور خلال المباريات الحالية في انتظار تعيين مدرب جديد خلفا للسكتيوي.

ويحتل الـ"RSB" المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، وهي نفس حصيلة القطن الكاميروني الذي يأتي في الرتبة الثانية، في ظل تفوقه على مستوى نسبة الأهداف، في حين يتصدر شبيبة القبائل الجزائري سبورة الترتيب بـ4 نقاط، ونابسا ستارز الزامبي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أخبار ذات صلة