نهضة بركان يجري آخر حصة تدريبية قبل التوجه للكاميرون لمواجهة القطن المحلي - البطولة

نهضة بركان يجري آخر حصة تدريبية قبل التوجه للكاميرون لمواجهة القطن المحلي

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 مارس 2021 على الساعة 14:00

أجرى فريق اليوم الأحد، آخر حصة تدريبية، قبل التوجه صوب الكاميرون، من أجل مواجهة ، لحساب الجولة الثانية، من دور المجموعات، .


وعرف المران الجماعي للفريق البركاني حضور الحارس حمزة حمياني، الذي تعافى من الإصابة التي غيبته عن النهضة خلال المباريات السابقة.


ومن المرتقب أن تشد بعثة نهضة بركان الرحال يوم غد الإثنين، صوب الديار الكاميرونية، حيث ستنطلق رحلة الفريق البرتقالي ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال (غرينتش +1)، من مطار وجدة أنجاد، على أن تحط رحالها بمطار غاروا الكاميرونية على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الـ"RSB" يوم الأربعاء المقبل، مباشرة بعد نهاية المواجهة، حيث ستنطلق الرحلة من مطار غاروا الدولي صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.


وكان رفاق العربي الناجي قد استهلوا مشوارهم بدور المجموعات لكأس الكونفدرالية بانتصارهم على نابسا ستارز الزامبي بهدفين نظيفين، حملا توقيع حمزة الركراكي ومحسن ياجور.


ويتصدر الفريق البرتقالي المجموعة الثانية من المسابقة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع شبيبة القبائل الجزائري، بينما يتذيل القطن الكاميروني ونابسا ستارز الزامبي الترتيب بحصيلة فارغة من النقاط.

أخبار ذات صلة