نهضة بركان والرجاء يقصان شريط دور المجموعات لكأس الكونفدرالية بمواجهة نابسا ستارز الزامبي ونامونغو التنزاني على التوالي - El botola - البطولة

نهضة بركان والرجاء يقصان شريط دور المجموعات لكأس الكونفدرالية بمواجهة نابسا ستارز الزامبي ونامونغو التنزاني على التوالي

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة10:15

يبدأ، اليوم الأربعاء، مرحلة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه ، حين يستقبل نابسا ستارز الزامبي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.


ومن المرتقب أن يقود المعد البدني حميد العمول، الفريق البركاني خلال مباراة اليوم، في انتظار تعيين مدرب جديد خلفا لطارق السكتيوي، الذي أعلن عن استقالته بعد مباراة الجيش الملكي، في البطولة الاحترافية "إنوي".


وسيفتقد الفريق البرتقالي لخدمات كل من الحارس حمزة حمياني، ومتوسط الميدان أمين الكاس، في وقت أكدت فيه الفحوصات الخاصة بفيروس "كورونا" خلو مكونات النادي من أي أثر للوباء.


ويواجه نهضة بركان فريق نابسا ستارز الزامبي، مساء يومه الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينتش +1).


وفي مباراة أخرى، يفتح فريق، صفحة جديدة في مسابقة كأس الكونفدرالية، حين يواجه نامونغو التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.


وسيحاول الفريق الأخضر تحقيق أول ثلاث نقاط له بالمجموعة، وكسر مراراة التعادل الأخير أمام يوسفية برشيد بالدوري المحلي، وإنهاء المواجهة بنتيجة ترضي أنصاره، الذين يطالبون بعودة الفريق لتوهجه.


وسيفتقد الإطار الوطني جمال السلامي، قائد العارضة الفنية لـ"النسور" لخدمات كل من واتارا سومايلا وبدر بولهرود لعدم القيد في اللائحة الأفريقية، ومحسن متولي، سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة لنقص الجاهزية.


ويصطدم الفريق الأخضر بنظيره التنزاني، عصر يومه الأربعاء، على المستطيل الأخضر للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة