السلامي قبل مواجهة نامونغو: "الجمهور مْنْ حْقُّو يْتقْلَّقْ.. نمر من فترة فراغ ومباراة اليوم انطلاقة جديدة لنا في الكونفدرالية" - El botola - البطولة

السلامي قبل مواجهة نامونغو: "الجمهور مْنْ حْقُّو يْتقْلَّقْ.. نمر من فترة فراغ ومباراة اليوم انطلاقة جديدة لنا في الكونفدرالية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة09:30

اعتبر ، مدرب ، أن مباراة نامونغو التنزاني، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، ، هي بمثابة "انطلاقة جديدة" للفريق في المسابقة.


وأشار السلامي إلى أن جماهير الفريق من حقها الانفعال على مردود لاعبيها، والمطالبة بنتائج أفضل، مؤكدا أن الرجاء يمر من فترة فراغ تعتبر شيئا عاديا في عالم كرة القدم.


وقال السلامي في تصريح تلفزيوني: "أول مباراة لنا في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، هي مواجهة مهمة، خاصة وأننا سنستقبل على ملعبنا. لم نملك وقتا كبيرا للتحضير لها، بعد خوضنا للقاء في الدوري المحلي".


وأضاف: "سنقحم اللاعبين الجاهزين في المباراة، وسنلعب لتحقيق ثلاث نقاط مهمة. بالنسبة لنا مباراة نامونغو هي انطلاقة جديدة للتباري على هذه المسابقة".


وأكمل بالدارجة المغربية: "الجمهور مْنْ حْقُّو يْتقْلَّقْ ويطالب بنتائج أفضل"، قبل أن يختتم: "لكن في عالم كرة القدم، كل فريق يمر من فترة فراغ، ولنا كل الثقة في اللاعبين".

أخبار ذات صلة