مدرب نكانا: "أرشح الرجاء وبيراميدز للتتويج بلقب الكونفدرالية" وعميد الفريق يرد: "أندية شمال أفريقيا قوية وتمتاز بأسلوب لعب خاص" - البطولة

مدرب نكانا: "أرشح الرجاء وبيراميدز للتتويج بلقب الكونفدرالية" وعميد الفريق يرد: "أندية شمال أفريقيا قوية وتمتاز بأسلوب لعب خاص"

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 مارس 2021 على الساعة 18:15

رشح كيلفين كايندو، مدرب ، كلا من و اللذان يرافقانه في المجموعة الرابعة، للفوز بلقب في نسخته الحالية.


وقال مدرب نكانا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام بيراميدز المصري: "الدوري الزامبي قوي وتنافسي، وهو ما يستهلك فرقنا المحلية في القارة، أضعنا نقاط عديدة ونسعى الآن للعودة بقوة والخروج من الأزمة".


وبخصوص المرشحين لقب الكونفدرالية، أضاف: "أرى أن بيراميدز المصري والرجاء المغربي هما الأوفر حظا للمنافسة على اللقب حتى نهاية المطاف".


واختتم كايندو مشتكيا: "من الصعب إيجاد التوازن بين المنافسة القارية والمحلية، خاصة مع المسافات الطويلة التي نقطعها، وهو ما يتسبب بإجهاد بالغ للاعبين".


وكان بيراميدز المصري قد بلغ نهائي النسخة الماضية قبل أن يسقط في المشهد الختامي أمام نهضة بركان، في حين يعود آخر تتويج للرجاء لسنة 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي.


ومن جهته، أكد كيلفين مايا، بطريقة "غير مباشرة" قوة الرجاء، حين قال: "اللعب أمام أندية شمال أفريقيا يجعل الأمور صعبة للغاية، إنهم يمتلكون أسلوبا مختلفا بصفة كلية عن باقي فرق القارة".


يذكر أن الرجاء الرياضي سيرحل لزامبيا من أجل مواجهة نكانا الزمابي في الـ17 من شهر مارس الجاري، وذلك لحساب الجولة الثانية من المسابقة، علما أنه سيستقبل غدا الأربعاء (17:00 غرينتش +1) نظيره نامونغو التنزاني، في إطار افتتاحية دور المجموعات.

أخبار ذات صلة