الرجاء يسعى لتأمين "طائرة خاصة" تنقله لزامبيا وغيابها يضع السلامي أمام حتمية الإبقاء على عناصره الأساسية بالبيضاء استعدادا لمباراة "الديربي" - El botola - البطولة

الرجاء يسعى لتأمين "طائرة خاصة" تنقله لزامبيا وغيابها يضع السلامي أمام حتمية الإبقاء على عناصره الأساسية بالبيضاء استعدادا لمباراة "الديربي"

ن.نسيم (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة22:00

لازال موعد سفر بعثة فريق ، لمواجهة ، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، ، في "حكم المجهول".


ولم يحدد مسؤولو الفريق الأخضر موعدا لسفر بعثة "النسور" صوب زامبيا، حيث تحاول إدارة الرجاء توفير طائرة خاصة تؤمن رحلة بعثتها صوب لوساكا.


وتأتي رغبة إدارة الرجاء في تأمين طائرة خاصة من أجل تفادي التعب، نظرا لبعد المسافة وصعوبة التنقل عبر ثلاث مراحل، انطلاقا من الدار البيضاء، مرورا بدبي الإماراتية وأديس أبابا الإثيوبية، قبل الوصول للوساكا الزامبية.


ويواجه الفريق الأخضر مشكلا آخرا يكمن في تقارب عودة بعثة الرجاء من لوساكا والمحدد في الـ19 من مارس، وتاريخ مباراة "الديربي" أمام الوداد (21 من الشهر ذاته).


وفي حالة لم يتمكن الرجاء من تأمين طائرة خاصة تقلهم صوب لوساكا الزامبية، فإن جمال السلامي، قائد العارضة الفنية للفريق، سيظطر للاحتفاظ ببعض لاعبيه الرسميين في الدار البيضاء من أجل الاستعداد لـ"الديربي".


يذكر أن الرجاء الرياضي سيرحل لزامبيا من أجل مواجهة نكانا في الـ17 من شهر مارس الجاري، علما أنه سيستقبل غدا الأربعاء (17:00 غرينتش +1) نظيره نامونغو التنزاني، في إطار افتتاحية دور المجموعات.

أخبار ذات صلة