بخسارته أمام القطن الكاميروني.. سلسلة "اللاهزيمة" لنهضة بركان في كأس الكونفدرالية تتوقف عند المباراة "التاسعة" - البطولة

بخسارته أمام القطن الكاميروني.. سلسلة "اللاهزيمة" لنهضة بركان في كأس الكونفدرالية تتوقف عند المباراة "التاسعة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 مارس 2021 على الساعة 16:15

تكسرت سلسلة "اللاهزيمة" التي مضى على دربها فريق خلال مسابقة ، طيلة التسع مباريات الماضية في المنافسة، بعد خسارته اليوم على يد مضيفه بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان الفريق البرتقالي قد سجل رقما قياسيا وطنيا بعدم الهزيمة في تسع مباريات في المسابقة القارية، حيث تعود آخر خسارة للـ"RSB" لشهر يناير الماضي، أمام موتيما مبيبي الكونغولي في كينشاسا لحساب دور المجموعات.


وتتألف سلسلة "اللاهزيمة" التي حافظ عليها زملاء الحارس زهير لعروبي لمدة تزيد عن السنة من ثلاثة تعادلات وستة انتصارات، كان آخرها أمام نابسا ستارز الزامبي لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.


وفشل الفريق البركاني في العودة بنتيجة الانتصار من قلب ملعب القطن الكاميروني، بعد خسارته بهدفين نظيفين حملا إمضاء كل من صويبي مارو وسيبيري سانو.


وتراجع نهضة بركان للمرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، فاسحا المجال أمام شبيبة القبائل الجزائري لتصدر المجموعة الثانية (أربع نقاط) بعد تعادله (2-2) أمام نابسا ستارز الزامبي متذيل الترتيب (نقطة واحدة)، فيما جاء القطن الكاميروني في الوصافة بثلاث نقاط.


ومن المرتقب أن يستضيف نهضة بركان الفريق الجزائري في الجولة المقبلة، على أن يحل القطن الكاميروني ضيفا على نابسا ستارز الزامبي.

أخبار ذات صلة