تفاؤل ودادي قبل مواجهة حوريا كوناكري وجماهير النادي الغيني ترفع شعار التحدي - El botola - البطولة

بعدسة: إ.العلوي (البطولة)/ أرشيف: مباراة الوداد الرياضي وحوريا كوناكري 2019

تفاؤل ودادي قبل مواجهة حوريا كوناكري وجماهير النادي الغيني ترفع شعار التحدي

م.ع (البطولة)
06 مارس 2021على الساعة15:02

بعيدا عن صراع المستطيل الأخضر، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "فيسبوك"، مباراة من نوع خاص بين جماهير نادي وأنصار .

وتعتمد هذه "المباراة الافتراضية" على تعليقات ومنشورات من الجانبين، إذ يسعى كل طرف لتحفيز ناديه بأي وسيلة، مطالبا اللاعبين، بتقديم أقصى مجهوداتهم لتحقيق الانتصار الليلة.

وعبرت جماهير ممثل كرة القدم الوطنية، في مسابقة هذا الموسم، عن تفاؤلها بخصوص نتيجة اللقاء، مؤكدة قدرة كتيبة التونسي فوزي البنزرتي على تجاوز حوريا وتعزيز الصدارة.

وفي الجهة المقابلة، أكدت بدورها جماهير حوريا، أن فريقها باستطاعته العودة بنتيجة إيجابية من قلب البيضاء، مع تلميحات بصعوبة المهمة أمام رفاق الليبي مؤيد اللافي.

ويسعى الوداد لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على انفراده بصدارة المجموعة الثالثة، والوصول للنقطة التاسعة بعد مرور 3 جولات، علما أنه كان قد حسم مبارتي الجولتين الأولى والثانية لصالحه على حساب كايزر شيفس الجنوب أفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.

ويبقى الفريق الغيني المطارد الأقرب والأبرز للوداد، باحتلاله الرتبة الثانية بـ4 نقاط، جمعها من انتصار على بيترو أتلتيكو في الجولة الأولى، وفرضه تعادلا بدون أهداف على ممثل مدينة جوهانسبورغ في قلب ملعب "سوكر سيتي".


ويستقبل الوداد ضيفه الغيني، اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه الجزائري مهدي عبيد شارف.

أخبار ذات صلة